شاهد| أبرز ما تناولته «التوك شو» المصرية مساء الجمعة

محمد عبدالله

رؤية – محمد عبدالله

القاهرة – سلطت برامج التوك شو المصرية، مساء الجمعة، الضوء على عدد من القضايا والملفات السياسية منها والرياضية، وأيضا الصحية، نستعرضها في هذا التقرير:

معركة اللقاح لن تكون سهلة

من جهته قال الإعلامي، عمرو أديب، خلال برنامجه «الحكاية» المذاع على قناة «إم بي سي مصر»: إن معركة اللقاح لن تكون سهلة ولن تكون عادلة وكل دولة بتفكر في نفسها.

في سياق آخر، أعرب أديب، عن سعادته بما يحدث حاليا في مجلس النواب الجديد، قائلا: «أنا أحترم مجلس النواب وما يحدث فيه الآن.. ويجب تشجيعه ليستمر.. وما ينفعش الوزير يتقمص ولازم كل الوزراء يردوا على كل الأسئلة».

إسرائيل أسرع دولة في العالم تلقيحا لشعبها ضد كورونا!

بدوره، سلط الإعلامي إبراهيم عيسى، خلال برنامج المذاع على قناة «القاهرة والناس» الضوء على تلقيح الإسرائيليين ضد فيروس كورونا، وأنها الدولة الأسرع في العالم تلقيحا لشعبها.

شوبير يهاجم اللجنة الثلاثية

بدوره، توقع الإعلامي الرياضي، أحمد شوبير، خلال مداخلته على قناة «إم بي سي مصر» ألا تكمل اللجنة الثلاثية المسؤولة عن إدارة اتحاد كرة القدم المصرية حتى موعد إجراء الانتخابات في أغسطس أو سبتمبر المقبل. شوبير وصف اللجنة بـ«الأحادية» التي يديرها الفرد الواحد في إشارة إلى الكابتن أحمد مجاهد، رئيس اللجنة.

مصطفى بكرى يهنئ الشرطة في عيدها الـ69

هنأ الإعلامي والبرلماني، مصطفى بكري، وزارة الداخلية بمناسبة العيد الـ69 للشرطة، مستذكرا التضحيات التي قدمتها لحماية الشعب المصري.

واستعرض بكري -خلال برنامجه «حقائق وأسرار» المذاع على قناة «صدى البلد»- تفاصيل أزمة الموظفين المنتدبين بالجهاز الإداري، وتعنت الجهات الإدارية ضدهم.

ربما يعجبك أيضا