التقاريرالصفحة الرئيسيةمنوعات

محمد بن سلمان صاحب الإطلالات الأكثر فخامة

كتبت – هالة عبدالرحمن

لم تخل إطلالات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، من الفخامة والذوق الملكي، ففي كل إطلالة يتصدر صاحب السمو الملكي محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بخاصة بين السعوديين.

وتصدر الجاكيت الذي ارتداه ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، أبرز المواضيع التي يتم البحث عنها عبر محرك البحث «جوجل» في السعودية صباح اليوم الأربعاء.

وتداول نشطاء تقارير أن ثمن الجاكيت أو السترة «بدون أكمام»، التي ظهر فيها ولي العهد السعودي مؤخرا في اجتماع مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة السعودي، يصل إلى نحو “6 آلاف دولار” معتبرين أنه من العلامة التجارية الفرنسية «فرانك ناماي».

وأبدى الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية إعجابهم بالإطلالة الفخمة والشبابية لولي العهد السعودي، ليتحول بن سلمان إلى أيقونة للموضة بين الشباب السعودي.

وفي نفس الإطلالة باجتماع مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة السعودية، أثار شال ولي عهد السعودية، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي حين أبرز نشطاء سعر الشال، ذهب البعض الآخر لإبراز النقش المرسوم على الشال وتشبيهه بالنقش القطري وآخرون بالنقش اليمني.

وليست المرة الأولى التي يتصدر فيها جاكيت ولي عهد السعودية بحث جوجل حيث سبق وتصدر الجاكيت الذي ارتداه الأمير خلال زيارة لفعاليات فورميلا أي في منطقة الدرعية بالمملكة، في حين لم يقتصر الأمر على الجاكيت وحسب بل تداول نشطاء طراز النظارة الشمسية التي كان يرتديها، في نوفمبر/ تشرين الثاني 2019.

ولفت ولي العهد السعودي الأنظار بسبب ارتدائه جاكيت أسود بعيدا عن زي المناسبات الرسمية، ودشن عبر مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج #جاكيت_ولي_العهد حيث عبر كثير من رواد تلك المواقع خصوصا السعوديين عن إعجابهم بالجاكيت، وكذلك بالبحث عن أماكن بيعه.

وزعم البعض أن ثمن الجاكيت يتراوح بين 800 و900 ريال سعودي، وإنه نفد من أماكن البيع في زمن قياسي بسبب طلبات الشراء، التي انهالت عليه عقب ظهور ولي العهد السعودي.

يذكر أن إطلالة بن سلمان الأكثر وراجا بين السعوديين، وما يرتديه ولي العهد السعودي يتحول إلى تريند بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أثارت كمامة ارتداها الأمير محمد بن سلمان خلال اجتماع قمة دول مجلس التعاون الخليجي الـ41 في منطقة العلا بالمملكة، تفاعلا وتكهنات حول قيمتها ونوعها.

والكمامة من نوع «أير كوين» وبالدخول على موقع الشركة نرى أن الكمامة مصنعة من قبل شركة في كوريا الجنوبية مصنوعة من مواد “نانو فايبر” ويبلغ سعرها 7.50 دولارا للكمامتين.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان مبرزين الكمامة التي يرتديها خلال اجتماع قمة دول مجلس التعاون الخليجي الـ41 في منطقة العلا بالمملكة، في الخامس من يناير الجاري.

وبرزت أيضا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي السيارة التي قادها ولي العهد برفقة أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في جولة في منطقة العلا، وهي من طراز ليكزس LX بيضاء، وتأتي هذه الفئة من ليكزس بطرازين LX570SS أو LX570BE وكلاهما يتمتع بمحرك من 8 أسطوانات وعصا تحكم من 8 سرعات بقوة تصل إلى 362 حصانا، وفقا للموقع الرسمي للشركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى