التقاريرالصفحة الرئيسيةرياضية

دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يواجه لاتسيو وتشيلسي يصطدم بأتلتيكو مدريد

رؤية – محمود سعيد

تستكمل غدا الثلاثاء، مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه بايرن ميونخ ولاتسيو، كما سيوجه تشيلسي أتلتيكو مدريد ف ملعب محايد.

بايرن ميونخ ولاتسيو

يحل فريق بايرن ميونخ الألماني غدا الثلاثاء ضيفاً على لاتسيو الإيطالي، في ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في ألمانيا على ملعب “أليانز أرينا” يوم السابع عشر من شهر مارس المقبل.

فيما أكد هانزي فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أنه لا يبحث عن الأعذار، قبل مواجهة لاتسيو في دوري أبطال أوروبا.

وقال فليك في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: “أنا لا أبحث عن الأعذار، لم يكن فريقنا جيدًا أمام فرانكفورت وبيليفيد، وتحديدًا في الأشواط الأولى”.

واختتم: “لاتسيو فريق قوي للغاية، كذلك يمكن أن يساعدنا ميروسلاف كلوزة، ليس فقط لأنه كان لاعبًا في لاتسيو، لكن لأن دائمًا استشارته مهمة بالنسبة لنا، بالإضافة إلى أنه يعرف الأجواء هناك بالطبع”.

ويواجه بايرن ميونخ نظيره لاتسيو في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، غدًا الثلاثاء، بعد الهزيمة في المباراة الأخيرة بالدوري الألماني أمام أنتراخت فرانكفورت.

ويدخل بايرن ميونخ اللقاء  من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في مباراة الإياب على ملعبه، بينما يلعب لاتسيو على الخروج بشباكٍ نظيفة أمام البايرن على أمل تحقيق المفاجأة في لقاء العودة.

تشيلسي و أتلتيكو مدريد

وطار تشيلسي، اليوم الإثنين، إلى رومانيا، وتحديدًا مدينة بوخارست، التي ستستقبل مواجهته مع أتلتيكو مدريد غدًا.

وشهدت قائمة تشيلسي عودة كل من الأمريكي كريستيان بوليسيتش والألماني كاي هافيرتز، بعد شفائهما من الإصابة، بينما يغيب البرازيلي تياجو سيلفا للسبب ذاته.

وأعلن توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي، قائمة فريقه لمواجهة أتلتيكو مدريد، غدًا الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وضمت قائمة تشيلسي 23 لاعبًا بحسب “كورة”، هم: كيبا أريزابالاجا، إدواردو ميندي، ويلي كاباييرو، أنطونيو روديجير، ماركوس ألونسو، أندرياس كريستنسن، جورجينيو، أنجولو كانتي، تامي أبراهام، كريستيان بوليسيتش، تيمو فيرنر، كورت زوما، ماتيو كوفاسيتش، أوليفيه جيرو، ماسون ماونت، هودسون أودوي، بن تشيلويل، حكيم زياش، بيلي جليمور، ريس جيمس، سيزار أزبيليكويتا، كاي هافيرتز، إيمرسون بالميري.

وبحسب وكالة الأنباء الإسبانية، التقى أتلتيكو مدريد وتشيلسي سبع مرات في البطولات القارية، انتهت بانتصارين لكل منهما وثلاثة تعادلات و11 هدفًا لصالح كل فريق، ورغم هذا التكافؤ لكن حين كانا يتواجهان على بطولة كأس السوبر الأوروبي في 2012 فاز الروخيبلانكوس بالأداء الرائع لراداميل فالكاو (1-4).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى