التقاريرمنوعات

بين المنزل والسجادة الحمراء.. أبرز إطلالات النجمات في جولدن جلوب 2021

أماني ربيع

رغم جائحة كورونا، حاول النجوم إضفاء بعض البهجة على حفل جوائز جولدن جلوب السنوي في نسخته الـ87، والذي تم تأجيله عن موعده بسبب تفشي الفيروس التاجي.

وفرضت الجائحة نفسها بقوة على أجواء الحفل الذي أقيم بين مدينتي لوس أنجلس ونيويورك، وقدمته نجمتا الكوميديا تينا فاي من قاعة ريبنو بنيويورك، وإيمي بولر من بيفرلي هيلز.

وتسلم الفائزون جوائزهم من المنزل، بينما حرص بعض النجوم على منح البريق للسجادة الحمراء أمام فندق بيفرلي هيلتون على الطريقة المعتادة.

ومن أبرز النجمات اللاتي تألقن على السجادة الحمراء: جال جادوت وسلمى حايك ومارجوت روبي بفستان مطبوع من شانيل، وتيفاني هاديش.

أما باقي النجمات اللاتي حضرن الحفل افتراضيا، فارتدين أيضا فساتين خاصة بالمناسبة من دور الأزياء الشهيرة مثل أماندا سيفريد التي ارتدت فستانا بتوقيع دار أوسكار دي لارنتا، والتي حرصت على متابعة فعاليا الحفل من فندق قريب وقامت بتقديم إحدى الجوائز.

وكذلك سارة بلوسوم في فستان مذهل من برادا، ونيكول كيدمان في فستان باللون الأسود من لويس فيتون، ومن لويس فيتون أيضا تالقت كيت هادسون بفستان من وحي حقبة الثمانينيات.

واختارت أندرا داي الفازة بجائزة أفضل ممثلةف ي فيلم درامي إطلالة رقيقة من شانيل.

أما ليلي كولينز التي كانت مرشحة لجائزة افضل ممثلة في مسلسل كوميدي موسيقي فارتدت فستانا مطبوعا من سان لوران، بينما اختارت كايلي كوكو فستانا يشبه إطلالات الإميرات من أوسكار دي لارنتا.

وارتدت إيلي فانينج التي شاركت بتقديم الجوائز فستانا من الساتان بتوقيع جوتشي، واختارت جيني ليفي إطلالة أنثوية من ديور، وهو نفس خيار جيليان أندرسون التي فازت بجائزة افضل ممثلة مساعدة عند دورها في مسلسل «ذا كراون».

وفضلت النجمة السمراء فايولا ديفيس العودة إلى جذورها الأفريقية بفستان بألوان قوية ونقشات كبيرة، بينما اختارت ريجينا كينج فستانا أنيقا من لويس فيتون ابرز قوامها بشكل جذاب.

وأطلت الفائزة بجائزة افضل ممثلة في مسلسل محود آنيا تايلور بفستان فخم من ديور.

وهذه نظرة على باقي إطلالات حفل جوائز جولدن جلوب في 2021..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى