التقاريرمنوعات

«ذا كراون».. موسم خامس بأبطال جدد ومزيد من الفضائح عن العرش البريطاني

لندن – كشفت تقارير صحفية عالمية تفاصيل جديدة حول مسلسل “ذا كراون” الشهير، الذي فضح أسرار عديدة من داخل العائلة المالكة البريطانية.

وأوضح موقع “فارايتي” الشهير المعني بأخبار الفن، أن الموسم الخامس من مسلسل “ذا كراون” سيبدأ التصوير فيه يوليو المقبل.

ويترقب عدد كبير من عشاق مسلسل “ذا كراون” الموسم الخامس، الذي سيكشف المزيد من الأسرار حول علاقة العائلة المالكة البريطانية مع الأميرة ديانا وتفاصيل طلاقها من ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز.

ونقل الموقع عن مصادر قولهم إن شبكة “نتفلكس” ستبدأ في تصوير الموسم الخامس يوليو المقبل، والذي سيضم طاقما جديدا من الممثلين الجدد، الذين سيؤدون أدوار أفراد العائلة المالكة البريطانية، بالإضافة إلى نجوم المواسم السابقة، مثل إليزابيث ديبيكي بدور الأميرة ديانا، ودومينيك ويست بدور الأمير تشارلز ، وإيميلدا ستونتون تلعب دور الملكة إليزابيث، ووليزلي مانفيل في دور الأميرة مارجريت.

ويأمل طاقم العمل أن تبدأ بريطانيا في تخفيف قيود كورونا، بحلول شهر يوليو المقبل، ليتم تصوير الموسم الخامس.

​وكان مسلسل “ذا كراون” قد اختتم موسمه الرابع قبيل إعلان بريطانيا خطط الإغلاق في مارس 2020.

وحصل الموسم الرابع من مسلسل “ذا كراون” على جوائز “جولدن جلوب” عديد، وإشادة كبيرة بتجسيد إيما كورين دور الأميرة ديانا.

وتم عرض مسلسل “ذا كراون” لأول مرة في عام 2016، وتابع العائلة المالكة عبر فترات زمنية عديدة، بدءًا من أواخر الأربعينيات وأوائل الخمسينيات من القرن الماضي بزواج الملكة إليزابيث والأمير فيليب وحياته المهنية المبكرة.

وقفز الموسم الثالث، الذي صدر في عام 2019، إلى الأمام في فترة الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي، ليحل محل الممثلين الأكبر سناً.

وتابع الموسم الرابع العلاقة بين الأميرة ديانا، التي ولدت في عام 1961، والأمير تشارلز، بينما سيتعمق الموسم الخامس في أوائل التسعينيات – وهي فترة مضطربة للغاية بالنسبة للعائلة المالكة.

​ومن المقرر أن ينتهي مسلسل “ذا كراون” مع الموسم السادس، ومع وصول أحداثه إلى أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، أي أن قصة الأمير هاري وميغان ماركل، لن تكون مطروحة على الإطلاق في المسلسل.

وعن المسلسل، قال الأمير هاري، في تصريحات سابقة: “إنه خيالي، لكنه يعتمد بشكل فضفاض على الحقيقة، التي ليست بالطبع دقيقة تماما، ولكنه يمنحك فكرة تقريبية عن نمط الحياة والضغوط والواجب الواقع على أفراد العائلة المالكة”.

​وتابع الأمير هاري بقوله “أشعر براحة أكبر مع ذا كراون، أكثر مما أرى في الإعلام عن القصص المكتوبة عن عائلتي أو زوجتي أو نفسي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى