الاحتلال الإسرائيلي ينفذ حملة اعتقالات بالضفة.. و4 شهداء خلال يومين

محمود

رؤية – محمد عبدالكريم

القدس المحتلة – أصيب عدد من الفلسطينيين، اليوم الخميس، بجروح خلال حملة دهم واقتحامات نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، في عدة مناطق بالضفة الغربية المحتلة أسفرت عن اعتقال 8 فلسطينيين على الأقل.

ارتفاع عدد الشهداء الى 4 خلال منذ الأمس وحتى صباح اليوم

استشهد فجر اليوم الخميس فلسطيني متأثرا بجراح أصيب بها خلال العدوان على غزة والذي توقف في الحادي والعشرين من مايو الماضي.

وأكدت مصادر طبية استشهاد الشاب يحيي باسم العجلة 24 عاما متأثرا باصابته خلال العدوان.

وكان الشاب اصيب مع عدد من الفلسطينيين بينهم ابن عمه خلال قصف من طائرات الاحتلال على حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

استشهاد الشاب فادي صادق موسى وشحة (34 عاما)، من بلدة بيرزيت شمال رام الله، متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال قبل أسبوعين على المدخل الشمالي لمدينة البيرة.

وأصيب وشحة بالرصاص الحي في رأسه، خلال مواجهات اندلعت عند المدخل الشمالي لمدينة البيرة، ومكث في العناية المكثفة نتيجتها، وبارتقاء الشاب وشحة، ترتفع حصيلة شهداء العدوان الأخير على شعبنا في الضفة إلى 35 شهيدا، بينهم 2 في مدينة القدس المحتلة.

كما استشهد فلسطينيان، نتيجة انفجار جسم مشبوه من مخلفات العدوان الإسرائيلي الأخير جنوب مدينة غزة، وأفاد مراسلنا بأن الشهيدين تم نقلهما إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح وسط القطاع.

إصابة 4 مواطنين بالرصاص خلال مواجهات مع الاحتلال في مخيم الفارعة

 أصيب أربعة مواطنين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام مخيم الفارعة جنوب طوباس.

وأفادت مصادر طبية، بأن شابا أصيب بالرصاص الحي في قدمه، فيما أصيب ثلاثة آخرون بالرصاص المطاطي، خلال المواجهات التي اندلعت عند مدخل المخيم وساحته الرئيسية.

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في قرية سالم عقب عملية إطلاق النار على سيارة مستوطن شرق نابلس.

الاحتلال يصيب ثلاثة شبان بالرصاص الحي ويعتقل آخرين خلال اقتحام مخيم عايدة

أصيب ثلاثة شبان برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، واعتقل ثلاثة آخرون، خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام مخيم عايدة شمال بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية بأن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال خلال اقتحامها المخيم، أطلقت نيران أسلحتها، ما أدى إلى إصابة ثلاثة شبان بأعيرة نارية، نقلوا على إثرها إلى مستشفى بيت جالا، لتلقي العلاج.

مستوطنون يتقدمهم المتطرف “غليك” يقتحمون الأقصى

اقتحم مستوطنون يتقدمهم المتطرف “إيهودا غليك”، المسجد الأقصى المبارك، بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

ونقلا عن مصادر محلية، اقتحم 139 مستوطنا برفقة المتطرف “غليك”، الأقصى من جهة باب المغاربة، ونفذوا جولات استفزازية في باحاته، إلى أن غادروه من باب السلسلة.

ونقلا عن مصادر محلية، أجرى مستوطنون مقابلات صحفية في باحات الأقصى خلال عملية الاقتحام، في انتهاك صارخ لحرمة الأقصى، واستفزاز لمشاعر المسلمين.

ربما يعجبك أيضا