الوجه الناعم لقمة مجموعة السبع.. زوجات الرؤساء على شاطئ البحر

هالة عبدالرحمن

كتب – هالة عبدالرحمن

حصلت زوجة الرئيس الأمريكي جيل بايدن، على اهتمام بالغ في جولتها الخارجية الأولى التي انطلقت الأربعاء الماضي، مع زوجها بايدن خلال زيارتهما لبريطانيا من أجل حضور قمة مجموعة السبع.

وقالت جيل بايدن إنه من الرائع قضاء بعض الوقت مع كاري جونسون وطفلها ويلفريد، في تعليق على صورة نشرتها خلال استمتاعها بأجواء البحر حافية القدمين على الشاطئ مع زوجة رئيس الحكومة البريطانية وابنها.

وبدت السيدة الأولى للولايات المتحدة ، البالغة من العمر 70 عامًا ، في لحظات استمتاع بأجواء البحر مع زوجة رئيس الحكومة البريطانية كاري سيموندز ، 33 عامًا ، وكان الزوجان يبتسمان معًا خلال فترة التوقف أمس في خليج كاربيس ، كورنوال على هامش قمة مجموعة السبع.

التقى الرئيس بايدن أمس بوريس جونسون وجهاً لوجه لأول مرة في فندق تريجينا كاسل في سانت آيفز ، حيث منحه الزعيم الأمريكي خوذة دراجة وأشاد نظيره البريطاني به ووصفه بأنه «نسمة من الهواء المنعش».

كان الزوجان حريصين على التقليل من أهمية خلافاتهما في أعقاب التوترات بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، حيث وصف النائب الديمقراطي البالغ من العمر 78 عامًا بأنه “الشيخوخة” من قبل أحد أعضاء البرلمان من حزب بريكست بعد أن فشل في الوقوف إلى جانب المملكة المتحدة في حربها مع الاتحاد الأوروبي.

وتمثل قمة مجموعة السبع أول مشاركة كبيرة لبوريس وكاري منذ زواجهما في حفل زفاف سري الشهر الماضي.

في حين أنه ليس من المعتاد تمامًا الحصول على جلسة تصوير رسمية مع الأطفال لاجتماع مجموعة السبع ، إلا أن قادة العالم الذين حضروا مع عائلاتهم في القمة، كما حدث في مجموعة الثماني لعام 2013 ، حينما وصل الرئيس الأمريكي باراك أوباما إلى أيرلندا الشمالية مع زوجته ميشيل وابنتيه ساشا وماليا – اللتين كانتا في سن 14 و 12 عامًا في ذلك الوقت.

118883930 gettyimages 1233373150
118884822 gettyimages 1233377266
09260167
skynews carrie johnson wilf 5411211
جيل بايدن 1

ربما يعجبك أيضا