التقاريرمنوعات

كريم عبدالعزيز الأول والكوميديا تُهيمن.. تعرف على إيرادات السينما المصرية لهذا الأسبوع

رؤية

مع تناقص المخاوف من فيروس كورونا، تشجع الكثير من المنتجين على طرح أعمالهم المؤجلة في صالات السينما، تزامنا مع اقتراب موسم عيد الأضحى والعطلات.

وبدأت صناعة السينما المصرية في التعافي بشكل نسبي مع انتعاش الإيرادات بسبب إقبال الجمهور على الأفلام، ومع حشد النجوم لمعجبيهم عبر مواقع التواصل، وحضورهم بعض العروض في صالات السينما المختلفة والحرص على التصوير مع الجمهور، كنوع من الترويج.

وشهدت دور العرض هذا الأسبوع طرح أحدث أفلام الفنان كريم عبدالعزيز والفنانة دينا الشربيني “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” ليزيح فيلم “مش أنا” لتامر حسني من صدارة شباك التذاكر.

ويستعرض التقرير التالي، إيرادات السينما المصرية لهذا الأسبوع:

البعض لا يذهب للمأذون مرتين

نجح الرهان على نجومية الفنان كريم عبدالعزيز، والكيمياء التي تجمعه بالفنان ماجد الكدواني على الشاشة، لذا لم يكن مستغربا، تحقيق فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، إيرادات مرتفعة بشكل كبير مع أول أيام طرحه، ليحتل المركز الأول، محققا إيرادات بلغت 10,535.73 مليون جنيه في أسبوع عرضه الأول، بحسب موقع في الفن.

فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” من تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي وبطولة كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد إلى جانب ظهور عدد من ضيوف الشرف.

مش أنا

واحتل فيلم المطرب تامر حسني، “مش أنا” المركز الثاني، مع استمرار نجاحه منذ طرحه منذ أكثر من أسبوعين، وبلغت إيراداته 3.096.815 مليون جنيه لهذا الأسبوع.

فيلم “مش أنا” من تأليف تامر حسني، إخراج سارة وفيق، بطولة تامر حسني، ماجد الكدواني، حلا شيحة، سوسن بدر فايز المالكي حجاج عبدالعظيم.

وتدور أحداثه حول شاب يعاني من مرض غريب وما يتعرض له من صعوبات بسبب هذا المرض. الفيلم من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

أحمد نوتردام

ولا زال رامز جلال في المنافسة، رغم طرح فيلمه منذ أشهر، حيث جاء في المركز الثالث بفيلمه الكوميدي  “أحمد نوتردام” وحقق إيرادات بلغت 241.908 جنيهات لهذا الأسبوع.

وفيلم “أحمد نوتردام” من بطولة رامز جلال وغادة عادل وخالد الصاوي وبيومي فؤاد، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج وليد صبري.

ديدو

وكان المركز الرابع من نصيب فيلم “ديدو” الذي حقق إيرادات بلغت 136.628 جنيه لهذا الأسبوع.

وفيلم “ديدو” من تأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح، وبطولة كريم فهمي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، حمدي المرغني وهدى المفتي.

ماما حامل

جاء في المركز الخامس فيلم “ماما حامل” محققا إيرادات بلغت 71.546 جنيه لهذا الأسبوع.

وفيلم “ماما حامل” بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد وهدى الإتربي وحمدي الميرغني ومحمد سلام ونانسي صلاح، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وإنتاج نيوسينشرى ومصر العالمية وسينرجى فيلمز وماجيك بينز، وتوزيع دولار فيلم وأفلام أورينت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى