التقاريرمنوعات

غموض حول الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز.. والنجوم يطلبون الدعاء لها

رؤية

القاهرة – خضعت الفنانة ياسمين عبد الغزيز، أمس السبت لعمليتين جراحية بأحد المستشفيات، خرجت منهما للعناية المركزة، لاستكمال العلاج.

وحرص أحمد العوضي على نفي أي شائعة قد تكتب عن حالة زوجته، وطالب الجميع بأن يحصلوا على المعلومات عن طريقه فقط، موضحا أن ياسمين عبد العزيز تتواجد الآن في الرعاية المركزة وتحتاج للدعاء.

وكتب عبر صفحته على فيسبوك: “يا جماعة بعد إذنكم .. أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط … وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير أني طلبت منكم دعواتكم .. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل”.

وتابع: “هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم .. دي كفايه أنها تهون عليها”.

وبحسب موقع الشروق الإخباري، هناك حالة تكتم شديدة من أسرة “ياسمين” عن طبيعة المرض الذي أصابها، واكتفى المقربين منها بالتنويه أن الحالة الصحية لها ليست علي ما يرام، حيث وصفها الفنان أحمد حلمي الصحية بالصعبة في منشور له عبر خاصية ستوري على حسابه بإنستجرام، وهو يسأل الجمهور الدعاء لها.

blank

وعبر خاصيةستوري أيضا على إنستجرام،نشرت منى زكي صورة لياسمين عبد العزيز وعلقت عليها “”يا رب بحق الأيام الكريمة دى تقومى بالسلامة يا ياسمين وترجعى لولادك وبيتك.. ادعولها تقوم بالسلامة يا رب”

blank

بينما قال شقيقها وائل عبد العزيز في منشور آخر له عن تطورات وضعها الصحي إن الحالة “خطرة”.

وسيطرت حالة من القلق على جمهور الفنانة، بعد كشف زوجها الفنان أحمد العوضي عن خضوعها لعملية جراحية دون الكشف عن تفاصيل وطالب بالدعاء لها.

ووجه العوضي رسالة مؤثرة لياسمين بعد دخولها غرفة العمليات خلال الساعات الماضية، وكتب على فيسبوك: “يمكن ببان قدامكم دايما قوي .. لكن الحقيقه انا دلوقتي أضعف إنسان علي وجه الأرض عشان أنا روحي مش معايا … أنا ضعيف جدا من غيرك انتي لازم تبقي كويسه ولازم تقومي بالسلامه … أنا لأول مره أكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب إيه وهكتب إيه”

وبحسب موقع في الفن، قال نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، عندما سئل على تطورات الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز إن النقابة لا تعلم شيئا عن حالتها.

ماذا أصاب الفنانة ياسمين عبد العزيز؟ سؤال لم يعثر أحد على إجابته حتي الأن، ما فتح باب الاجتهادات والشائعات خاصة بعد اكتفاء زوجها الفنان أحمد العوضي بالإعلان عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن خضوع زوجته لعملية جراحية، وطلب من الجمهور الدعاء لها، ثم كتب منشورا طويلا حكى فيه مدى ضعفه أمام مرض زوجته، داعيا الله أن ينعم عليها بالصحة والعافية، قبل أن يغلق هاتفه المحمول.

على جانب آخر، حرص كثير من زملاء ياسمين عبد العزيز وأصدقاءها على تقديم الدعم المعنوي والدعاء لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي مقدمتهم الفنانة منى زكي صديقتها المقربة التي نشرت صورتها، وتمنت أن تتجاوز هذه المحنة سريعا وتعود إلى منزلها وأبنائها، مطالبة الجمهور بالدعاء لها.

وقال الفنان صلاح عبدالله: “‏في كل الظروف الصحية الصعبة اللي مريت بيها من 2010 كانت دايماً جنبي.. أرجوكم في هذا الفجر الطيب المبارك تدعوا من قلوبكم لبنتي الغالية الجدعة الأصيلة المخلصة الطيبة ياسمين عبدالعزيز، يارب ارزقها الشفاء التام والعاجل يارب”.

وعبر صفحته على فيسبوك، دعا لها الفنان خالد الصاوي بالشفاء العاجل.

وكتب الفنان شريف منير: ألف سلامة عليكي يا ياسمين إن شاء الله شدة وتزول.

وأيضا الفنانون كريم فهمي وآيتن عامر ورانيا ياسين، وغيرهم ممن حرصوا على دعم ياسمين في محنتها الصحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى