سرادق عزاء.. تويتر ينتحب لفراق «دلال عبدالعزيز»

هدى اسماعيل

هدى إسماعيل

توفيت صباح  اليوم السبت، الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز بعد صراع طويل مع المرض دام أكثر من 90 يوماً بحسب ما أعلنه الإعلامي رامي رضوان (زوج الفنانة دنيا سمير غانم) الذي نعى حماته دلال عبدالعزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مناشدًا بالدعاء لها ولزوجها الراحل سمير غانم.

وأكد الفنان حسن الرداد «زوج إيمي سمير غانم» ما أعلنه الإعلامي رامي رضوان، اليوم، بشأن وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، قائلًا: “أطيب خلق الله عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة”.

أما الفنانة والمذيعة “إسعاد يونس ” فكتبت على صفحتها :« كأني بشبع من طلتك قبل ما تسيبينا , كنت متأكده انك لو خُيرتي، حاتفضلي تكوني معاه، وهكذا شاء ربك.

إيه أسطورة الحب و الخير الجميلة دي؟ إيه الاتنين اللي شبه الملايكة دول؟، قولا وفعلا وشكلا وروحا؟ و إيه النهاية الحزينة جدا قوي خالص دي؟ اللهم لا اعتراض إرضاء ليك واستسلاما لمشيئتك، لكن،  أستغفر الله العظيم، حزن ما بعده حزن، كل اللي نقدر نقوله بناتك في عينينا وقلوبنا، هما وأزواجهم وحفيدتك، سلمي علي سمير وكوني جنبه في الجنة بإذن الرحمن، كملوا الأسطورة هناك، لأنكم خططتم حروفها علي الأرض بمعاني عمق المحيط.

كما نعت الوزيرة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي الفنانة دلال عبدالعزيز.

وعبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” كتبت موجهة التعازي لأسرتها وكل محبيها.

وقالت: “البقاء لله في وفاة الفنانة المحترمة والمحبوبة دلال عبدالعزيز.. خالص العزاء للأسرة الكريمة. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وفي ذات السياق نعى الفنان عمرو دياب الفنانة دلال عبدالعزيز، وكتب عبر حسابه على تويتر مقدما التعازي لأسرتها داعيا لها بالرحمة ،”خالص عزائي لوفاة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، رحمها الله وألهم العائلة الصبر والسلوان”.

كما نعت الفنانة شريهان،عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، الفنانة الكبيرة الراحلة دلال عبدالعزيز، كما قدمت واجب العزاء للنجمتين دنيا وإيمي سمير غانم.

وكتبت: «إلى جوهرتين سمير غانم ودلال عبدالعزيز والفن المصري، لا يوجد ما يمكن أن أعبر به عن ألمي وحزني في مصابكم ومصابنا الأليم بوفاة والدتكم فقيدتكم، فجميعاً فقدنا إنسانة بكل معني الكلمة، صديقة عظيمة لكل المقربين منها، فنانة معشوقة من الجميع وأم لجوهرتين بديعتين على أعلى خلق».

وتابعت: «بقلبٍ مؤمن ونفسٍ راضية أتقدم إلى حبيباتي دنيا وإيمي سمير غانم بخالص عزائي في والدتهم الغالية علينا جميعاً دلال عبدالعزيز ونعم الإنسانة والفنانة والزوجة والأم والزميلة المحترمة الرائعة وخير الصديقة، أسأل الله أن يلهمكم الصبر، ويثبتها عند السؤال، ويسكنها فسيح جناته».

واستطردت: «عظم الله أجركم وصبركم على فراقها، وصبرنا الله معكم، وتقبل منها صالح العمل وغفر لها و تغمدها برحمته الواسعة وجعل معها النور أنيساً وصاحباً حتى جنات النعيم، اللهم اكتبها عندك من الصابرين وارزقها جزاء الصابرين».

كما نعت السفارة الأمريكية في مصر الفنانة دلال عبدالعزيز التي رحلت اليوم بعد نحو 80 يوما قضتها في المستشفى جراء الإصابة بفيروس كورونا لتلحق زوجها الفنان الراحل سمير غانم

وكتبت السفارة الأمريكية على حسابها الرسمي على فيسبوك: «ببالغ الحزن ننعى رحيل الممثلة الكبيرة دلال عبدالعزيز. ونعرب عن أعمق تعازينا لأسرتها التي عانت الكثير من الآلام هذا العام».

وكتبت الفنانة شهيرة عبر حسابها بـ«فيس بوك» ناعية دلال عبدالعزيز بقولها: «يا فجعة قلبي عليكي يا حبيبتي كده يا دلال تعمليها وتمشي، مش مصدقة والله كان عندي أمل والله تقومي وتعدي أستغفر الله العظيم»

وتابعت شهيرة: «بدموع عنيا التي لا تنقطع أنعيكي أنعي القلب الطيب أنعي الحب في كل صوره أعزي نفسي وأعزي بناتك وكل محبيكي وأدعو الرحمن أن يتولاكي برضاه وعفوه، وأن يرزقك أجمل ما عنده من النعم».

واختتمت الفنانة المعتزلة شهيرة رثاءها للفنانة دلال عبدالعزيز بقولها: عزائي لقائك مع حبيب وشريك العمر الوداع يا ديدي ولا حول ولا قوة إلا بالله، هذا قضائك يا رب وسوف نرضى ولا حول ولا قوة إلا بك يا رحمن، قلبي بيتقطع.

ربما يعجبك أيضا