التقاريرمنوعات

إذا شعرتِ بالجوع.. ارتدي حقيبة من وحي أكلتك المفضلة

رؤية

في الوقت الذي تلجأ فيه العديد من العلامات التجارية الفاخرة في مجال الجلود والأزياء والإكسسوارات للمجوهرات وجلود الحيوانات النادرة لتقديم منتجات فاخرة من الحقائب الجلدية التي تتبارى النجمات والمشاهير على اقتنائها، يحاول مصممون آخرون التفكير خارج الصندوق والخروج بأفكار جنونية تقدم في الأصل لعاشقات الاختلاف اللاتي يفضلن الخروج عن المألوف.

وكثيرا ما نشاهد النجمات عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتبارين في الظهور بأحدث تصميمات الحقائب التي يتجاوز سعر الواحدة منها المليون دولار، مثل حقائب “هيرمس” المرصعة بالألماس.

 وخلال السنوات الماضية قدمت كبرى بيوت الأزياء العالمية أغلى الحقائب منها: الحقيبة الأغلى “Gold Crocodile” المرصعة بالألماس، والتي يبلغ سعرها 1.9 مليون دولار، وصممها بيار هاردي خلال عامين.

blank

 ومن هيرمس أيضا، حقيبة “Croc Porosus Lisse” المرصعة بالذهب والماس والتي يصل سعر القطعة الواحدة إلى 148000 دولار، وتقتنيها نجمات منهن: كيم كاردشسان وفيكتوريا بيكهام.

وحقيبة  لويس فيتون “Patchwork”، والتي لم تصمم منها سوى 24 قطعة فقط، وتمتلك إحداها النجمة بيونسيه ويبلغ سعر الواحدة 42000 ألف دولار.

blank

وكذلك حقيبة “ساك دي جور” من إيف سان لوران المصنوعة من جلد التمساح والتي يبلغ سعرها 36600 ألف دولار، وحقيبة “بيراتيز” من شانيل بسعر  43150 ألف دولار.

لكن إذا كنتِ تتمنين الحصول على حقيبة مرصعة بالألماس، هل قد تفكرين في اقتناء حقيبة على شكل طبق طعام، أو أن تسيرين في الشارع بحقيبة مستوحاة من وجبتك المفضلة.

ولجأ بعض المصممين إلى معاكسة الموضة الأنيقة إلى أخرى كوميدية وعصرية بتصميم حقائب على شكل خضروات أو أطبقا طعام وحبوب الفول السوداني وغيرها.

وسخر رواد مواقع التواصل من التصميمات، بينما قالت الفتيات إن هذه الحقائب تذكرهن بالمطبخ، والحوض الممتلئ بالأطباق المتسخة الذي ينتظرهن في المنزل.

blank

بينما اعتبر البعض الآخر، أن هذه الحقائب لن ترتديها إلا فتاة تشعر بالجوع.

وبدأ أخرون في التساؤل غذا كان  بالإمكان تصميم قطع تشبه أكلتهم المفضلة، وأين وكيف تباع.. وأنتِ هل تجرؤين على اقتناء حقيبة مماثلة أم تفضلين حقائب هيرمس وشانيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى