«#الإمارات_خط_أحمر».. تويتر يشتعل تنديدًا بهجوم الحوثيين على منشآت أبوظبي

أشرف شعبان

رؤية – أشرف شعبان

دفع الهجوم الإرهابي الذي شنته جماعة الحوثيين المتمردة المدعومة من إيران، على منشآت مدنية في الإمارات، أمس (الإثنين) الموافق 17 يناير، نشطاء مواقع التواصل حول العالم للتضامن مع الإمارات مدشنين هاشتاجات حملت تغريداتها كل الدعم والمساندة للإمارات في مواجهة هذه الجماعة الإرهابية.

#ثأرنا_ما_يبات

استلهم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الإمارات وسم #ثأرنا_ما_يبات، من مقولة سابقة للشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية.

85 205230 emirati tweeters condemn houthi militia crime 2

وندد النشطاء خلال الهاشتاج الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعدوان جماعة الحوثي الإرهابية على منشآت مدنية في أبوظبي، كما صبوا جم غضبهم، معتبرين الهجوم الحوثي جريمة إرهابية.

85 205231 emirati tweeters condemn houthi militia crime 3

#أبوظبي_بخير_وأمان

كما دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج أبوظبي بخير وأمان، رفضا لهجمات الحوثي الإرهابية وتأييدا للرد عليها وتأكيدا على فشلها في تحقيق أهدافها، عبروا خلالها عن جاهزيتهم التامة للدفاع عن الوطن، مؤكدين أن هذا الأمر “واجب مقدس”.

85 205231 emirati tweeters condemn houthi militia crime 5

#الحوثي_جماعة_إرهابية

وتحت وسم الحوثي جماعة إرهابية، أكد النشطاء أن مليشيات الحوثي الإرهابية باتت تمثل خطراً داهماً على الأمنين الدولي والإقليمي.

وطالب النشطاء بضرورة صدور قرار دولي بتصنيف جماعة الحوثي كمليشيات إرهابية بعد أن عادت شعوب العالم كله الذي لقوا حتفهم جراء جرائمهم الإرهابية.

وأكد النشطاء أن جماعة الحوثي أصبحت ككل الجماعات الإرهابية المنغلق تفكيرها تتصرف دون اكتراث بعواقب ما ستحصل عليه من تبعات أفعالها.

#الإمارات_خط_أحمر

وخلال هاشتاج #الإمارات_خط_أحمر، أكد النشطاء أن الاعتداء الإرهابي الحوثي أمس الاثنين على بعض المنشآت المدنية في الإمارات لن يمر مرور الكرام.

https://twitter.com/bentzayed2020/status/1483149243858788352

وقال النشطاء إن عبث المليشيات الإرهابية باستقرار المنطقة تجاوز الحدود، والإمارات خط أحمر.

#حمى_الله_الإمارات

تضامن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في فلسطين على وسم #حمى_الله_الإمارات، مع دولة الإمارات العربية المتحدة وتأكيدا على مساندتها للقضايا الفلسطينية، وإدانة هجوم مليشيا الحوثي الإرهابية على مناطق ومنشآت مدنية حسبما نقلت وكالة خبر الفلسطينية للصحافة.

واشتعل تويتر بوسم #حمى_الله_الإمارات سواء بين النشطاء الفلسطينيين أو غيرهم ليعكس تضامنًا ومحبة شديدة في قلوب الكثيرين لدولة الإمارات حكومة وشعبًا فهي قبلة العالم ومركز استثماراته ومصالحه واستهداف الإمارات هو استهداف للمجتمع الدولي بأسره.

#الامارات_في_قلوب_الجنوبيين

كذلك أطلق نشطاء جنوبيين هشتاق #الامارات_في_قلوب_الجنوبيين استنكاراً للجريمة التي ارتكبتها مليشيا الحوثي الإرهابية باستهداف المدنيين في دولة الإمارات العربية المتحدة .

وقال الناشطون: إن الهشتاق يأتي تضامناً مع الإمارات واستنكار للجريمة الإرهابية المتمثلة باستهداف المدنيين من خلال قصف خزانات الوقود ومطار أبوظبي.

ربما يعجبك أيضا