«بي إم دبليو» الألمانية توّسع مراكز التوريد في الصين

«BMW» الألمانية تضخ استثمارات جديدة في الصين

محمود عبدالله

وسّعت شركة “بي إم دبليو” BMW  الألمانية من مراكز توريدها في الصين، بعد أن بدأت أعمال الإنشاء بمشروع توسعة لمركز لصناعة السيارات في شنيانج، بمقاطعة لياونينج بشمال شرقي الصين، باستثمارات إجمالية قدرها 270 مليون يوان (37.8 مليون دولار).

وأقيمت مراسم وضع حجر الأساس للمشروع، وهو أيضًا المرحلة الثانية من مجمع رونبانج دامي الصناعي لسلسلة توريد السيارات، في المجمع الصيني-الألماني الصناعي لتصنيع المعدات، وفق وكالة الأنباء الصينية (شينخوا)، اليوم الاثنين 5 أغسطس 2024.

قطع غيار السيارات

يغطي المشروع مساحة 80 ألف متر مربع ويتميز بمساحة أرضية مخططة تبلغ 49 ألف متر مربع.

وبعد اكتمال المشروع، سيكون قادرًا على تقديم الخدمات المتعلقة بمرحلة ما قبل إنتاج قطع غيار السيارات وما بعد الإنتاج فضلًا عن تصديرها، وفقًا لمدير في شركة رونبانج دامي للوجستيات، التي تمتلك المشروع.

مراكز التوريد

مع احتوائه على مرافق مساعدة للمعالجة والتخزين والخدمات اللوجستية المساعدة، سيتم استخدام هذا المشروع لاستلام قطع غيار السيارات وإرسالها ومعالجتها وتعبئتها وتخزينها ونقلها وللمعلومات اللوجستية وغيرها من الخدمات.

وفي عام 2020، تم افتتاح وتشغيل المرحلة الأولى من مركز التوريد، حيث تعمل خدماته على ضمان أنشطة الإنتاج لشركة “بي إم دبليو”، ما يحسن بشكل فعال قدرة دعم قطع غيار السيارات في المنطقة ويعزز النمو الاقتصادي الإقليمي.

ربما يعجبك أيضا