كيت ميدلتون متهمة بـ”البوتكس”.. و”كينجستون” ينفي

أماني ربيع

رؤية

لندن – ضجة كبيرة أحدثتها تصريحات جراح تجميل أفادت بخضوع دوقة كامبريدج كيت ميدلتون لحقن البوتكس لتبدو أصغر سنا.

وكشف جراح التجميل “منير سومجي”، من خلال حسابه على تطبيق “إنستجرام” أن كيت كانت زبونته.

والمعروف عن دوقة كامبريدج، أنها تخضع لروتين جمال طبيعي، حيث كشفت خبيرة التجميل الخاصة بها مؤخراً أن “كيت” تغسل وجهها بالماء الفاتر كل صباح، وتعرضه بعدها للبخار من أجل فتح مسام البشرة، ثم تغطي الوجه بقطعة قماش خفيفة مصنوعة من القطن لمدة 15 دقيقة، وهذا ما ينظف البشرة من أية شوائب، وتؤكد خبيرة التجميل أن البشرة تحتاج لمثل هذا الروتين على الأقل مرة واحدة في اليوم من أجل الحفاظ على مسامات الوجه نظيفة.

هذا إلى جانب ترطيب البشرة وهو أمر مفيد جداً لمنحها إطلالة نضرة، وهذا الجانب لا تهمله الدوقة فهي دائمة الحرص على استخدام الكريمات المرطبة، وخاصة تلك التي يدخل في تكوينها زيت الزيتون والكركم بشكل مباشر، وهي المواد التي تنصحها بها خبيرة التجميل، كما تداوم كيت أيضاً على استخدام شرائح الليمون لتوحيد لون البشرة بطريقة طبيعية.

وكتب سومجي: “تحب “كيت” كثيراً البيبي بوتكس… شاهدوا كيف تراجع ظهور الخطوط على جبينها”.

ويقصد بـ “البيبي بوتوكس” تقنية تقوم على حقن جرعات صغيرة جداً من مادة البوتولينيوم توكسين لتخفيف خطوط الوجه مع الحفاظ على إطلالة الوجه الطبيعية.

وعلى إثر الضجة التي أحدثها هذا التصريح، سارع قصر كينسنجتون الملكي إلى توضيح الأمر، ونقلت صحيفة “نيويورك بوست”، عن ناطق باسمه نفيه ذلك وقوله: “هذا غير صحيح تماماً، وأكثر من هذا لا يمكن الأسرة الملكية أن تقيم دعاية لأي عمل تجاري”.