«دبليو كابيتال» تتصدر تسويق عقارات دبي بالربع الأول

شيرين صبحي

رؤية

دبي- تصدرت شركة «دبليو كابيتال» للوساطة العقارية عمليات التسويق والمبيعات لعقارات دبي في الربع الأول، حيث تصدرت الشركة قائمة الوسطاء العقاريين ضمن الأعلى تسويقاً للعقارات في إمارة دبي من حيث عدد المعاملات، بحسب آخر بيانات لمنصة «دبي ريست» الرقمية، التابعة لدائرة الأراضي والأملاك في دبي.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة «دبليو كابيتال للوساطة العقارية»، وليد الزرعوني، إن «دبليو كابيتال» تحرص على تطوير عملياتها للوصول إلى أفضل المراتب على سلم هذا التصنيف الذي يستهدف رفع كفاءة الوسطاء العقاريين وخلق بيئة تنافسية، وفقا لصحيفة «الرؤية».

وأكد أن ذلك انعكس من خلال تحقيق الشركة الرقم الأعلى من حيث عدد المبايعات مقارنة بباقي مكاتب الوساطة، مشيراً إلى أن ذلك يؤكد على ثقة العملاء في الشركة.

ولفت إلى أن الخدمات التي تقدمها الشركة للعميل، ولاسيما خدمات متابعة العقود وتوثيقها وارسالها إلى العميل حتى منزله ساهمت في زيادة اعتماد المستثمرين العقاريين على «دبليو كابيتال» فيما يخص العقارات، بالإضافة إلى أن علاقة الشركة بالعديد من المطورين ساهم في الحصول على أسعار استثنائية لعملائنا.

وأشار إلى أن التصنيف بالنجوم دائما يركز على تقديم خدمات ذات جودة عالية للمتعاملين، طبقًا للسياسات الموضوعة للقطاع العقاري، واستنادًا للخطة الاستراتيجية التي وضعتها مؤسسة التنظيم العقاري بدبي.

وكانت «دبليو كابيتال» شركة الوساطة العقارية حصلت على تكريم دائرة الأراضي والأملاك في دبي تقديرًا لمساهماتها في الارتقاء بقطاع العقارات في الإمارة خلال العام 2019، ولجهودها في تشجيع الاستثمار العقاري والتزامها بالقوانين والتنظيمات وشرف المهنة.

ربما يعجبك أيضا