ديبالا على رادار ريال مدريد.. وأسنسيو كلمة السر في الصفقة

ريال مدريد يسعى لدعم هجومه

يسعى ريال مدريد الإسباني لتدعيم صفوفه في موسم الانتقالات الصيفية، في ظل رغبة الفريق الملكي في مواصلة التألق محليًا وقاريًا، الموسم المقبل تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ريال مدريد دعم خطي الوسط والدفاع بضم “الفرنسي أوريلين تشواميني والألماني أنطونيو روديجر”، ليتفرغ للبحث عن لاعبين في الخطوط الأمامية بعد فشل صفقة ضمه المهاجم الفرنسي، كيليان مبابي، ليدخل الأرجنتيني باولو ديبالا على قائمة النجوم الذين يتابعهم.

ديبالا يبحث عن فريق

قرر ديبالا عدم مواصلة المسيرة مع يوفنتوس الإيطالي مع نهاية تعاقده والبحث عن فريق جديد، لكنه لم يتلق سوى عرضًا من فريق إنتر ميلان، بحسب تقارير صحفية إيطالية، إلا أن العرض يتوقف على رحيل أحد نجوم الخط الأمامي من أجل ضمه.

وعلى جانب آخر، تصب إدارة “النيراتزوري” تركيزها في الفترة الحالية على حسم صفقة انتقال البلجيكي روميلو لوكاكو إلى صفوف الفريق قادمًا من تشلسي الإنجليزي، ما أوقف المفاوضات مع النجم الأرجنتيني مؤقتًا، ودفعه للبحث عن فريق آخر.

«تخمة» هجومية في الإنتر

تضم الخطوط الأمامية في إنتر “لاوتارو مارتينيز وأليكسيس سانشيز وخواكين كوريا وأندريا بينامونتي ومارتن ساتريانو وإيدين دجيكو”، ما يدفع المسؤولين في إنتر لعرض معظمهم للبيع، قبل التفكير في ضم لاعبين جدد لخط الهجوم.

وفي حالة بيع أحد اللاعبين المذكورين، ستكون الأولوية التعاقد للوكاكو، الذي تألق مع الفريق الموسم قبل الماضي، وكان ثاني هدافي الدوري الإيطالي، وتوج مع إنتر باللقب، وهو ما يصعّب موقف ديبالا أكثر.

ريال مدريد يدخل على خط المفاوضات

وضع ريال مدريد ديبالا على قائمة اللاعبين الذين يتابعهم خلال “الميركاتو الصيفي” لمحاولة ضمه خلال الأسابيع الماضية، في حال رحيل الإسباني ماركو أسينسيو، عن صفوف “الميرينجي” في ظل وجود أكثر من عرض لضمه، بحسب صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية.

وينتهي عقد أسنسيو مع ريال مدريد في يونيو 2023، ما يجعل الملكي مطالب بتمديد تعاقده هذا الموسم، أو رحيله إلى فريق آخر من أجل ضمان مكسب مالي من قيمة انتقاله إلى أي فريق قبل نهاية عقده.

ربما يعجبك أيضا