«&e» الإماراتية محفظة العلامات التجارية الأعلى قيمة في قطاع الاتصالات إقليميًّا

ولاء عدلان

عززت مجموعة “&e” الإماراتية، المعروفة سابقًا باسم مجموعة اتصالات، مكانتها بحصولها على لقب محفظة العلامات التجارية الأعلى قيمةً في قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وبحسب تقرير “براند فاينانس جلوبال 500″ لعام 2023، والذي أعلن عنه خلال فعاليات منتدى دافوس، تجاوزت القيمة الإجمالية لمحفظة العلامات التجارية لـ”&e” في قطاع الاتصالات حاجز الـ14 مليار دولار، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الإماراتية، اليوم الأربعاء 18 يناير 2023.

وأشار التقرير إلى أن “اتصالات من &e” وهي العلامة التجارية الأقوى للمجموعة في قطاع الاتصالات، نجحت في الاحتفاظ بمكانتها كأقوى علامة تجارية في كل القطاعات بالشرق الأوسط وإفريقيا، ضمن تقرير هذا العام برصيد نقاط بلغ 89.1 من أصل 100 لتحقق بذلك التصنيف الريادي “أيه أيه أيه”.

وحلّت “اتصالات من &e” ضمن أقوى 3 علامات تجارية في قطاع الاتصالات على مستوى العالم، بما ينسجم مع الإرث الغني للمجموعة في قطاع الاتصالات.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة “&e” حاتم دويدار، إن حصول المجموعة على هذا اللقب ضمن تقرير براند فايننس جلوبال 500 لعام 2023، يعكس انسجامنا مع المكانة العالمية المرموقة التي تتصدرها اليوم دولة الإمارات في دفع عجلة النمو الاقتصادي من خلال استثمارها في توفير البنية التحتية المتطورة للاتصالات، وتحقيق التحول الرقمي.

 

ربما يعجبك أيضا