«EFG Hermes ONE» تطلق التسجيل الرقمي «اعرف عميلك إلكترونيًا» لأول مرة في مصر

مصطفى خلف الله
هيرميس

أعلنت “إي اف چي هيرميس”، إحدى الشركات التابعة لمجموعة “إي اف چي القابضة” وبنك الاستثمار الرائد في أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اليوم الأحد 28 أبريل 2024، عن حصول EFG Hermes ONE، منصة التداول الرقمي، على موافقة هيئة الرقابة المالية كأول منصة مالية في مصر لإطلاق عملية تسجيل رقمية بالكامل باستخدام “اعرف عميلك” إلكترونيًا (eKYC).

وبحسب بيان، فإن المنصة تتيح إمكانية التحقق من هوية العملاء إلكترونيًا، وتأتي هذه الجهود في إطار رؤية EFG Hermes ONE الرامية إلى تعزيز الشمول المالي في مصر، حيث نجحت الشركة في تقديم نظام رقمي متكامل لعمليات التداول من خلال استخدام شركة Digify لحلول التعريف الرقمي.

تقدم المنصة تجربة رقمية متكاملة، حيث تتيح للمستخدمين إمكانية التداول في البورصة المصرية بسهولة من خلال فتح حسابات بمحافظ استثمارية تصل قيمتها إلى 5 ملايين جنيه، مع تزويدهم بباقة متكاملة من المزايا والخصائص المتطورة فور تسجيلهم، والتي تتضمن إمكانية تنفيذ الصفقات، وكذلك تتبع حركة السوق المالية بالتوقيت المباشر، ووضع ومتابعة ومراجعة وتعديل وإلغاء أوامر البيع والشراء.

كما تتيح المنصة للمستخدمين إمكانية الاستفادة من نظام محاكاة افتراضي، وكذلك الاطلاع على نشرة التحليل الفني، فضلا عن إنشاء ومتابعة وتخصيص قوائم المتابعة للأسهم ومحافظ الأسهم ومحافظ الاستثمار لحظيًا، ويعد EFG Hermes ONE تطبيق شامل مزود بجميع المميزات والمنتجات البحثية التي تعزز من قدرة المستثمرين على إتمام التعاملات في سوق الأوراق المالية بكل سهولة. وتضع شركة إي إف چي هيرميس على رأس أولوياتها جذب الاستثمارات إلى سوق الأوراق المالية، حيث تساهم بشكل كبير في دفع عجلة التنمية الاقتصادية باعتبارها منصة استثمارية ممتازة للمستثمرين الأفراد والمؤسسات على حد سواء.

أكد أحمد والي، رئيس قطاع الوساطة في الأوراق المالية بشركة إي اف چي هيرميس، أهمية هذا الإنجاز الكبير معربًا عن اعتزازه بالحصول على موافقة هيئة الرقابة المالية لإطلاق عملية تسجيل رقمية بالكامل لعمليات التداول من خلال التطبيق الرائد EFG Hermes ONE.

وأعرب محمد فتحي رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات بمجموعة “إي اف چي” القابضة، عن اعتزازه بقدرة الشركة على تغيير خارطة مجال الخدمات المالية في مصر فضلًا عن التزامها الراسخ برؤيتها التي تضع على رأس أولوياتها تقديم أفضل خدمة للعملاء، وكذلك تفانيها في تزويد عملائها بتجربة رقمية متكاملة للتداول بسهولة وأمان، مستفيدة من تكنولوجيا “اعرف عميلك” (e-KYC).

ربما يعجبك أيضا