G42 تتصدّر حلقات النقاش في جدول أعمال القمة العالمية للحكومات

شيماء عزيز

أعلنت G42، المجموعة التكنولوجية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تصدرها المشهد كرائد للذكاء الاصطناعي والشريك الأساسي في قمة الحكومات العالمية لهذا العام.

وستخوض G42 والشركات التابعة لها حوارات معمّقة مع قادة وخبراء عالميين حول مستقبل الذكاء الاصطناعي وتأثيره الواسع النطاق على الصعيد الدولي، وفق ما نقله موقع زاوية، اليوم  السبت 10 فبراير 2024.

وتجمع القمة العالمية للحكومات التي تعقد سنويًا، الحكومات والمنظمات الدولية وكبار الشخصيات في عالم الأعمال لاستكشاف طرق تعزيز التعاون الدولي وإحداث تحوّل في الحكومات عبر الابتكار والتقدم التكنولوجي. وتتميز G42 وشركاتها التابعة بمكانتها الفريدة للمشاركة في هذه النقاشات، استنادًا إلى خبرتها متعددة القطاعات وتطبيقات الذكاء الاصطناعي المتخصصة التي تُقدم حلولاً قابلة للتطبيق من قبل صناع القرار على مستوى العالم.

القمة-العالمية-للحكومات-2023

القمة-العالمية-للحكومات-2023

وفي دورة هذا العام، ستناقش القمة العالمية للحكومات موضوع “تشكيل حكومات المستقبل”، حيث سيحدّد القادة السياسيون، والمنظمات الدولية، ومؤسّسات القطاع الخاص من جميع أنحاء العالم الإستراتيجيات المبتكرة لمواجهة التحديات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية الحالية والمستقبلية. وستقود G42 الحوار، حيث سيشارك التنفيذيون من منظومة أعمالها في مناقشات تركز على الذكاء الاصطناعي المسؤول، وعلى الّتقدم في قطاع الرعاية الصحية، وآفاق مستقبل التنقّل، بالإضافة إلى الاكتشافات العلمية والخدمات الحكومية.

القمة-العالمية-للحكومات-2024

القمة-العالمية-للحكومات-2024

ربما يعجبك أيضا