«House of Dragon» الجزء الثاني.. موعد عرض الحلقة 5

علي محمد
الحلقة 5.. موعد عرض House of Dragon الجزء الثاني

تستعد منصة HBO الأمريكية لعرض الحلقة الـ5 من الموسم الثاني من مسلسل “House of the Dragon”، الأحد 14 يوليو الجاري، على أن يتمكن المشاهدون في الدول العربية من متابعتها عبر منصة OSN في اليوم التالي، الاثنين، الموافق 15 يوليو.

يُعد House of the Dragon من الأعمال الدرامية الخيالية التي لاقت نجاحًا كبيرًا منذ عرض موسمه الأول. استوحى المسلسل من عالم “Game of Thrones” الذي ابتكره جورج آر. آر. مارتن، ويمثل المسلسل عودة قوية لعالم ويستروس الذي أحبه الملايين حول العالم.

موعد عرض House of Dragon

مسلسل House of the Dragon الجزء الثاني من بطولة بادي كونسيدين، مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان، إيف بيست، فابيان فرانكل، سونويا ميزونو ، وريس إيفانز، ميلي ألكوك، بيثاني أنطونيا، فيبي كامبل، إميلي كاري، هاري كوليت، رايان كور، توم جلين كارني، جيفرسون هول، ديفيد هوروفيتش ، ويل جونسون، جون ماكميلان، جراهام ماك تافيش، إيوان ميتشل، ثيو نيت، ماثيو نيدهام، بيل باترسون، فيا سابان، جافين سبوكس، وسافانا ستاين.

وبحسب القناة الناقلة، فإن مسلسل Housee of the Dragon الموسم الثاني سيعرض عبر منصة OSN:

-تعرض الحلقة الخامسة من مسلسل Housee of the Dragon : يوم 15 يوليو 2024.
-تُذاع الحلقة السادسة من مسلسل Housee of the Dragon: يوم 22 يوليو 2024.
-بينما تُبث الحلقة السابعة من مسلسل هاوي أوف ذا دراجون يوم 29 يوليو 2024.
-وتأتي الحلقة الثامنة والأخيرة يوم  5 أغسطس 2024.

يتكون الموسم الثاني من سلسلة House of the Dragon من 8 حلقات، أي أقل بحلقتين من الموسم الأول من المسلسل المشتق من السلسلة الأصلية Game of Thrones، وهذا جزء من خطة طويلة المدى للمسلسل، والتي تتضمن عن إعلان شبكة HBO في الإعلان عن موسم ثالث للعمل قبل طرح حلقات الموسم الثانى.

ربما يعجبك أيضا