Kuruluş Osman.. مواعيد إعادة مسلسل المؤسس عثمان والقنوات الناقلة

علي محمد
Kuruluş Osman.. توقيت إعادة مسلسل المؤسس عثمان والقنوات الناقلة

يُعرض المسلسل التاريخي المؤسس عثمان على العديد من القنوات الفضائية العربية، وتختلف مواعيد إعادة عرضه حسب كل قناة.

وتأتي حلقات مسلسل المؤسس عثمان على قناة الفجر يوم الخميس الساعة الساعة 8 مساءً بتوقيت جرينتش، 9 مساءً بتوقيت الجزائر وتونس، 10 مساءً بتوقيت مصر وليبيا، 11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، 12 بتوقيت الإمارات.

موعد إعادة مسلسل المؤسس عثمان 

يعاد عرض مسلسل المؤسس عثمان على قناة الفجر الجزائرية كل يوم جمعة في الساعة 1 مساءً بتوقيت جرينتش، 2 مساءً بتوقيت الجزائر، 3 مساءً بتوقيت مصر والسودان، 4 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد إعادة مسلسل المؤسس عثمان 

موعد إعادة مسلسل المؤسس عثمان

ويعاد عرضه يوم الجمعة على قناة قطر الفضائية أي بعد يوم من عرض الحلقة الجديدة (161) على قناة ATV التركية.

بينما يعرض على المسلسل قناة اليرموك كل يوم جمعة في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت مصر، ويعاد العرض على ذات القناة في في تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت القاهرة.

متى يعاد مسلسل المؤسس عثمان على قناة الفجر

متى يعاد مسلسل المؤسس عثمان على قناة الفجر

موعد عرض الحلقة 162 مسلسل المؤسس عثمان

من المقرر عرض الحلقة 162 من مسلسل المؤسس عثمان يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، الساعة الثانية مساءً بتوقيت الجزائر.

المسلسل من بطولة بوراك أوزجيفيت، ديدام بالشين، راغب سافاش، عائشة جول جوناي، ايمره باسالاكج، وآخرون، وتدور أحداثه عن تأسيس الدولة العثمانية، وهو استكمال لمسلسل قيامة أرطغرل.

ويعد مسلسل المؤسس عثمان من أكثر المسلسلات التركية التي تحظى باهتمام كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ولا زالت تحظى بفئة كبير من الجمهور حتى وقتنا هذا.

ربما يعجبك أيضا