«M.O.D» تتصدر افتتاح بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو

حسام الدين صالح
جوجيتسو - الإمارات

انطلقت اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024، منافسات اليوم الأول من الجولة الرابعة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو لمنافسات فئة (البدلة) في مجمّع زايد الرياضي بإمارة الفجيرة.

وتم تخصيص نزالاته لفئات الكبار والأساتذة والشباب تحت تحت 18 عاما، بمشاركة 550 لاعبا ولاعبة من مختلف أندية و أكاديميات الدولة.

صدارة لأكاديمية M.O.D

في ختام منافسات اليوم الأول من الجولة الأولى، نجحت أكاديمية “M.O.D” في تصدر المنافسات، بينما حقق نادي العين مركز الوصيف، وجاء نادي بني ياس في المركز الثالث.

حضر المنافسات وشارك في تتويج الفائزين، سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وسعادة اللواء محمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة، وسعادة محمد أحمد اليماحي عضو المجلس الوطني الاتحادي، وسعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وسعادة سعيد عبدالله السماحي، المدير العام لهيئة الفجيرة للسياحة والآثار، وسعادة يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة الاتحاد، وسعادة ناصر محمد اليماحي المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، ومحمد عبدالله الظنحاني مدير مصرف أبوظبي الإسلامي فرع الفجيرة.

إشادة بقيمة البطولة

وأشاد سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي بالقيمة الفنية للبطولة، وكذلك باحترافية التنظيم، وقال: سعداء باستضافة البطولة الغالية وسط هذا الحضور الجماهيري الكبير، شهدنا اليوم مستويات فنية استثنائية، وأظهر اللاعبون مهارات عالية، في ظل التنظيم الاحترافي المميز ما يؤكد أن البطولة أصبحت واحدة من المنصات الرئيسية لتطوير اللاعبين وصقل مهاراتهم وإعدادهم للمنافسة على أعلى المستويات.

وتوجه الزيودي بالشكر إلى اللجنة المنظمة وإلى أسرة مجمع زايد الرياضي على هذه الاستضافة المميزة وإخراج البطولة بأفضل صورة.
وقال سعادة محمد سالم الظاهري، إن بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو تعكس الدعم الاستثنائي الذي تحظى به الرياضة ولعبة الجوجيتسو على وجه الخصوص من القيادة الرشيدة، كما تؤكد التزامنا ببناء ثقافة رياضية نابضة بالحياة، حيث تلعب البطولة دورا حيويا في تطوير قدرات ومهارات اللاعبين، وتفتح لهم آفاقا جديدة تؤهلهم لقيادة مشهد اللعبة في المستقبل.

وقال تاليسون سواريز مدرب أكاديمية “M.O.D”، إن بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو حددت معايير عالية للمنافسة، لا سيما أنها تجمع أبرز اللاعبين على الساحة المحلية، مشيرا إلى أن اللاعبين قدموا أداء قويا ومتوازنا في الجولات الثلاث الأولى، ويمتلكون حظوظا كبيرة للمنافسة على اللقب خاصة بعد نزالات اليوم التي كانت بمثابة اختبار حقيقي لمهاراتهم.

ربما يعجبك أيضا