«M.O.D» تتصدر بطولة دبي الدولية للجوجيتسو في يومها الثاني

أحمد خيري
جوجيتسو الإمارات

تواصلت منافسات بطولة دبي الدولية لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، لليوم الثاني على التوالي، وينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، في نادي شباب الأهلي بدبي وتستمر حتى غد الأحد 1 سبتمبر 2024.

وخصصت منافسات، اليوم السبت 31 أغسطس 2024، لفئات الناشئين والشباب والأساتذة بمشاركة مئات اللاعبين من مختلف أكاديميات الدولة وعدد كبير من دول العالم، وحققت أكاديمية “M.O.D” المركز الأول تلتها أكاديمية كوماندو جروب في المركز الثاني ومن ثم نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في المركز الثالث.

es706sdq1k81ludpn

نخبة اللاعبين

قال محمد سالم الظاهري، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو: “تتمتع البطولات الدولية لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو (AJP) بمكانة مرموقة ضمن أقوى البطولات العالمية التي تستقطب نخبة اللاعبين في المنطقة والعالم في ظل الخبرات الكبيرة والتميز اللافت للرابطة في تنظيم العديد من البطولات في مختلف أنحاء العالم وأكبر دليل على ذلك معدلات المشاركة المرتفعة للاعبين الدوليين في البطولة.

وأشاد بقوة المنافسات والعزيمة التي أظهرها اللاعبون على البساط والعروض المهارية التي أمتعوا بها الجمهور منوهًا باحترافية التنظيم”، بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام).

رياضة الجوجيتسو

رحب ثاني ماجد بن سليمان، مدير الألعاب القتالية في نادي شباب الأهلي باستضافة البطولة لاسيما بعد استضافته الناجحة لبطولة كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو هذا العام، مشيرًا إلى تركيز النادي على رياضة الجوجيتسو وتطويرها ودعم لاعبيه لإتقان مهارات وأساليب اللعبة للمساهمة في رفد المنتخب بالمواهب الشابة.

عبر تياجو بارجاس، مدرب أكاديمية” M.O.D”  للجوجيتسو عن سعادته بالمشاركة في هذه البطولة المهمة التي نجح خلالها أشبال الأكاديمية في الحصول على المركز الثالث بمنافسات اليوم الأول وقال: “تمكن أبطالنا اليوم من تحقيق حصيلة وفيرة من الميداليات وضعتهم في المركز الأول، وحرصنا على المشاركة بأكبر عدد ممكن من اللاعبين لتحقيق الاستفادة الكاملة من هذه المنصة الفريدة”.

ربما يعجبك أيضا