«M42» الإماراتية توقع اتفاقًا لإدارة مستشفى زايد العسكري

عبدالرحمن طه
توقيع-اتفاقية-إدارة-مستشفى-زايد-العسكرى

أعلنت “M42” الإماراتية – الشركة الصحية العالمية القائمة على أحدث التقنيات، اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 توقيع شراكة استثمارية استراتيجية مع وزارة الدفاع الإماراتية لتشغيل وإدارة مستشفى زايد العسكري في منطقة “البطايح” بإمارة الشارقة ما سيسهل وصول الرعاية الصحية عالمية المستوى إلى ما يزيد عن 3 ملايين مقيم بالمناطق الشمالية.

ومن المقرر أن تبدأ “M42” رسمياً العمليات التشغيلية بنطاقها الواسع لمستشفى زايد العسكري في منطقة “البطايح” بالشارقة بداية العام المقبل 2025، بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام).

النهوض بالرعاية الصحية في الإمارات

تمثل الشراكة خطوة مهمة من جانب الأطراف المعنية لاستمرار النهوض بقدرات الرعاية الصحية في دولة الإمارات وتلبية الاحتياجات المتطورة للسكان في المناطق الشمالية وتقديم أحدث العلاجات الطبية والرعاية الصحية للجميع حيث ستوفر “M42 “خدمات سريرية متخصصة شاملة للمجتمع بمن في ذلك الأفراد العسكريين وعائلاتهم من المناطق الشمالية في الدولة إذ سيمكن ذلك من الوصول إلى أعلى مستوى من جودة الرعاية الصحية.

وباستفادة أكثر من 3 ملايين مقيم في الإمارات، فإن الشراكة مهيأة لإحداث تحول جذري في مشهد الرعاية الصحية بتقديم خدمات رعاية صحية متطورة ضمن منظومة الرعاية الصحية في الدولة ومنها الرعاية الوقائية والدقيقة عبر شبكة ” M42 “من العيادات المتطورة التي تشمل مركز “إمبريال كوليدج لندن للسكري” ومستشفى “كليفلاند كلينك أبوظبي” ومستشفى “هيلث بوينت”.

وتبرز هذه الشراكة مكانة” M42 “باعتبارها الشريك المفضّل في تقديم حلول الرعاية الصحية العالمية في الدولة، كما تعكس توسّع حضورها وخدماتها الصحية بإضافة مستشفى زايد العسكري في البطايح إلى شبكتها العالمية من المستشفيات والعيادات في 26 دولة.

ربما يعجبك أيضا