MBC تكشف رسميًا عن قائمة ضحايا «رامز نيفر إند»

شيرين صبحي

«رامز نيفر إند» يشهد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة.


يواصل الفنان المصري، رامز جلال، مقالبه ومغامراته حاصدُا المزيد من النجاحات، مع أبرز النجوم في برنامجه «رامز نيفر إند».

وللعام الثالث على التوالي، ومن قلب مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ينطلق البرنامج، الذي يذاع عبر قناة MBC مصر في رمضان 2023، برعاية الهيئة العامة للترفية.

ردود فعل إيجابية

يشهد البرنامج، الذي يعرض يوميًّا في شهر رمضان، أجواء من الرعب والتشويق والإثارة كالعادة تجاه الضيوف.

وأثار برومو البرنامج ردود فعل إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي، لما احتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا، في الوقت ذاته، بسبب المغامرات المُثيرة وغير المتوقعة، التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

مُفاجآت ومُفارقات غير متوقعة

يشهد برنامج «رامز نيفر إند» في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز.

وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت، ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، كريم فهمي، آسر ياسين، محمد رمضان، محمد فؤاد، أحمد حاتم، ياسمين عز، محمد فراج، بسنت شوقي، مُصطفي كامل، إمام عاشور، رضا عبد العال، محمود كهرباء، والعديد من النجوم الآخرين.

أحدث مقالب رامز جلال

يعد «رامز نيفر إند» أحدث مقالب الفنان المصري، رامز جلال، الذي اعتاد على تقديم برنامج شهير للمقالب كل عام في رمضان.

ونشر رامز جلال البرومو عبر حساباته بمواقع التواصل، وعلق عليه في إنستجرام قائلًا: “حصريًا برومو برنامج رامز نيڤر إيند الذي يعرض حصريًا على قناة إم بي سي مصر في رمضان”.

وهذه المرة الأولى التي يطرح فيها رامز البرومو الخاص ببرنامجه، قبل فترة من عرضه، ويحرص كل عام على طرح البرومو في الليلة التي تسبق عرضه.

View this post on Instagram

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

ربما يعجبك أيضا