«Muzzle».. مغامرات الشرطي والكلب في شوارع لوس أنجلوس‎

فاطمة ماجد
«Muzzle».. مغامرات الشرطي والكلب في شوارع لوس أنجلوس‎

ينطلق عرض الفيلم الأمريكي “Muzzle” في دور السينما المصرية، لأول مرة، الخميس 29 نوفمبر 2023، بعد نجاحه عالميا.

قصة الفيلم تدور في شوارع لوس أنجلوس القاسية حيث يأخذ Muzzle الجماهير في رحلة مثيرة، واستثنائية لظابط شرطة سابق يتعرض لحدث مؤلم ويحاول من خلاله التخلص من آثار ماضيه الحزين.

الفيلم بطولة آرون إيكهارت وإخراج جون ستالبرغ جونيور.

أحداث الفيلم

تبدأ أحداث الفيلم بصدمة فقدان ضابط شرطة لوس أنجلوس “جيك روسر” لرفيقه الوفي الكلب Ace، وبينما يحاول التغلب على آثار ماضيه، يجد نفسه متورطًا في فضيحة توقفه عن عمله كشرطي وتغير مسار حياته، حيث يبدأ روسر في مطاردة العدالة برفقة شريكه الجديد، الكلب العدواني Socks.

تكمن قوة فيلم Muzzle في العلاقة بين جيك وشريكه الكلب الجديد Socks، حيث ينطلقان في رحلة تستكشف عالم الجريمة وتجارة الكلاب والشركات التي تختبئ وراء إنتاج الفينتانيل، ويقدمان لحظات مثيرة ومشاهد مؤثرة من الارتباط بين الإنسان والكلب، كما يتنقلون معاً في ظل الفساد والخطر، ويشكلون رابطًا يعكس تحدياتهم المشتركة، حيث تعزز الكلاب الفيلم بلمسة من الرقي والإحساس العاطفي.

توليفة سينمائية

Muzzle هو توليفة سينمائية تجمع بين التشويق والعمق النفسي، ويكشف الأقنعة عن العديد من الحقائق المخفية، وتتألق أداءات نجوم الفيلم، آرون إيكهارت، ستيفن لانج، وبينيلوب ميتشل، في تجسيد شخصياتهم بقوة وعاطفة. إلى جانب الإخراج المتقن والكتابة المذهلة لجون ستالبرغ جونيور وسيناريو يجمعه مع كارلايل يوبانك، يتم تقديم Muzzle بشكل متقن، مع رصد دقيق للخفايا التي تكمن في قلوب شخصياته.

ربما يعجبك أيضا