«التعاون الخليجي» مُهنئًا محمد بن زايد: قائد مُلهم لمستقبل مشرق

دعاء عبدالنبي
الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف

رفع الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، باسمه وباسم جميع منسوبي الأمانة العامة، أسمي التهاني إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لانتخابه رئيسًا للإمارات.

وعبّر الحجرف عن إيمانه بأن مسيرة الإمارات العربية المتحدة، ستمضي بثبات وقوة، في ضوء الانتقال السلس والإجماع الذي حظي به انتخاب رئيس الدولة، كقائد ملهم لمستقبل مشرق، وهو خير خلف لخير سلف، بحسب ما جاء على موقع “سبق“، اليوم السبت 14 مايو 2022.

دعم مجلس التعاون

أوضح الأمين العام، أن دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي تبدأ عهدًا جديدًا ومرحلة تاريخية في مسيرتها المباركة، بقيادة الشيخ محمد بن زايد، تستكمل دورها الرائد وتعزز منجزاتها ومكتسباتها، وتتطلع، بكل ثقة وثبات، إلى المستقبل كنموذج تنموي وريادي، يحظى باحترام وإعجاب العالم. وأشاد بالدعم الكبير الذي يوليه الشيخ محمد بن زايد للمسيرة المباركة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وإخوانه قادة دول المجلس.

وعبّر الحجرف عن أصدق التهاني لدولة الإمارات العربية المتحدة، قيادةً وشعبًا، داعيًا المولى، عز وجل، أن يديم الأمن والرخاء والاستقرار، في ظل القيادة الحكيمة للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وإخوانه حكام الإمارات، وأن يحفظ الإمارات وشعبها ويديم رفعتها وعزها.

ربما يعجبك أيضا