بالفيديو.. جميلة عوض تكشف تفاصيل دور «فتاة البهاق» في «إلا أنا»

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – كشفت الفنانة جميلة عوض عن كواليس دورها في مسلسل “إلا أنا”، والذي تصدر محركات البحث أول أمس بعد عرض أولى حلقاته على قناة dmc.

قالت جميلة -في مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”- إن دورها عبارة عن قصة فتاة مصابة باليهاق من صغرها، لافتة إلى أن من يصاب به من صغره يتعرض للتنمر طول حياته مقارنة بمن يصاب به في مرحلة عمرية أكبر.

وأضافت: إن المسلسل يعكس الحياة الاجتماعية للمصابات بالبهاق، وكيفية التعايش معه فهي نموذج للتحدي والتعايش مع المرض وتحقق ذاتها في عملها، كاشفةً أنها قرات كثيرًا عن المرض بشكل علمي قبل أداء الدور، لكنها اعتمدت في أداء دورها من ناحية المشاعر على مشاهدة مصابات في فيديوهات مختلفة عبرن فيها عن تعايشهن مع المرض ومأساتهن.

تابعت جميلة عوض: “الميكاب كان تحديا صعبا لأنه يستغرق يوميًا 7 ساعات لحنكة الدور، وطوال وقت إعداده كان هناك من يمسك يدي وآخر وجهي”.

حول التنمر ضد المرأة في المجتمع المصابة بالبهاق مقارنة بالرجل، قالت: “مش عايزة أكون متحيزة في القصة دي بالذات المتعلقة بمرض البهاق لأنه (غلس) للطرفين رجال ونساء وأنا بعمل بحث على الإنترنت لقيت رجالة في فيديوهات بتعيط على مواقف تعرضوا ليها”.

وفيما يتعلّق بأعمالها المقبلة ، قالت جميلة عوض إنه عرض عليها العديد من الأعمال وحاليًا تصور مسلسلا جديدا.

حكاية “لازم أعيش” من بطولة جميلة عوض، نجلا بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور، ومن سيناريو وحوار نجلاء الحدينى وإخراج مريم أحمدي.

ربما يعجبك أيضا