إندونيسيا: الطائرة المنكوبة تحمل 56 راكبا و6 من أفراد الطاقم

ولاء عدلان

رؤية

جاكرتا- أفادت وسائل إعلام إندونيسية، بأنه تم العثور على أجزاء حطام شمال جاكرتا يُعتقد أنها من الطائرة التي انقطع الاتصال بها، صباح اليوم السبت، لافتة إلى أن الطائرة كان على متنها 56 راكبا بالإضافة إلى 6 من أفراد الطاقم.

وفي وقت سابق من اليوم، أظهرت صور متداولة على تطبيق “تويتر”، ما يعتقد أنها أول صور تعود إلى الطائرة الإندونيسية التي تحطمت بعد إقلاعها من العاصمة الإندونيسية جاكرتا.

وبحسب شبكة “سكاي نيوز”، أظهرت الصور ما بدا أنها بقايا متعلقات بشرية يحملها رجال إنقاذ، وذلك بعد دقائق من الإعلان عن فقدان الاتصال بالطائرة، هذا الصباح.

وقالت وسائل إعلام محلية إنه تم العثور على حطام يُعتقد أنه من طائرة تابعة لشركة “سريويجايا إير” انقطع الاتصال بها بعد إقلاعها من جاكرتا، كانت في طريقها إلى مدينة بونتياناك عاصمة إقليم كاليمنتان الغربية.

وذكرت خدمة “فلايت رادار 24” لتعقب الطائرات، أن طائرة الرحلة “إس.جي182” هبطت أكثر من 10 آلاف قدم عن الارتفاع الذي كانت تحلق فيه خلال أقل من دقيقة واحدة، وذلك بعد حوالي 4 دقائق من الإقلاع.

وتشير تفاصيل التسجيل الواردة في بيانات التعقب أن الطائرة من طراز بوينج 737-500، ودخلت الخدمة قبل 27 عاما.

وذكرت شركة الطيران الإندونيسية “سريويجايا إير” في بيان أنها مازالت تجمع معلومات أكثر تفصيلا عن الرحلة الجوية، قبل إصدار أي بيان.

1 1406004
1 1406002 1

ربما يعجبك أيضا