أخبار دولية

صادق خان: وفاة أكثر من ألف أسبوعيا بسبب كورونا في لندن

رؤية

لندن- أكد صادق خان عمدة العاصمة البريطانية لندن، وفاة أكثر من ألف أسبوعيا بسبب كورونا في لندن، كما شدد على ضرورة بقاء  المواطنين في المنزل وعدم القيام أي شيء قد يعرض حياتك وحياة الأخرين إلى الخطر.

وكتب صادق خان، عبر حسابه بموقع تويتر:”يموت أكثر من 1000 من سكان لندن أسبوعيًا بسبب كورونا، هذه لحظة مروعة وواقعية في هذه الأزمة، وهي لحظة تحتاج إلى إجراءات عاجلة”. بحسب فرانس برس.

وأضاف قائلاً:”في نهاية هذا الأسبوع ، يرجى البقاء في المنزل. لا تفعل أي شيء قد يعرض حياتك أو حياة الآخرين للخطر”.

وكان أعرب صادق خان، عمدة العاصمة البريطانية “لندن” من قبل، عن استيائه الشديد لتجاهل الحكومة لحوالى 3 ملايين شخص وعائلاتهم محرومين من الدعم المالى، لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19“.

وقال صادق خان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مساء اليوم، إنه لأمر مروّع أن تواصل الحكومة تجاهل الـ 3 ملايين وعائلاتهم المحرومين من الدعم المالي لفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، استطيع تقديم أي دعم مباشر، لكن يجب على الحكومة الاستماع إلى اليأس المالى الحقيقي الذي يعاني من الناس، وأن يتدخلوا لمواجهة ذلك”

يأتي ذلك بعد أن كشف صادق خان، ، في وقت سابق، عن كارثة الوضع داخل مستشفيات المملكة المتحدة وكثرة استقبال أعداد المصابين بفيروس كورونا فى المستشفيات، قائلا فى رسالة عبر حسابه الرسمى على موقع “تويتر”، “الوضع في جميع أنحاء المملكة المتحدة مقلق للغاية، كل 30 ثانية، يتم نقل شخص آخر إلى المستشفى مصابًا بـ COVID-19“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى