الكويت.. الخالد يتفقد مقر إدارة شؤون الانتخابات بمنطقة الشويخ

ولاء عدلان

رؤية

الكويت – قام الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بزيارة تفقدية، اليوم الأحد، إلى مقر إدارة شؤون الانتخابات بمنطقة الشويخ السكنية.

وبحسب وكالة الأنباء الكويتية، رافق  رئيس الوزراء خلال الزيارة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس خالد الصالح، ووزير الصحة الشيخ الدكتور باسل حمود الصباح، ووزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار الدكتور فهد محمد العفاسي.

 وخلال الزيارة، اطلع الخالد على الاستعدادات والتجهيزات التي قامت بها وزارة الداخلية ممثلة بإدارة شؤون الانتخابات بالتعاون مع الجهات الحكومية الأخرى لاستقبال المواطنين الراغبين بالترشح لعضوية مجلس الأمة في فصله التشريعي السادس عشر بما فيها آلية العمل والإجراءات الميسرة لتسجيل المرشحين وفقا للاشتراطات الصحية المطلوبة.

وأكد الخالد على ضرورة اتباع كافة الإجراءات الصحية أثناء عملية التسجيل، مشيراً إلى أن الأزمة الصحية التي شهدها العالم ضاعفت من جهود الأجهزة الحكومية لضمان سلامة الموظفين والموظفات والراغبين بتسجيل ترشيحهم لعضوية مجلس الأمة.

ودعا الأجهزة المعنية إلى توفير كافة الإمكانات وإيجاد أماكن مناسبة لجميع القادمين للتسجيل مع ضرورة تطبيق الارشادات الصحية في جميع إجراءات العملية بدءاً من يوم التسجيل غداً وطوال العشرة أيام القادمة.

ربما يعجبك أيضا