أخبار عربية

الأردن.. إحالة قضية فتاة مستشفى الجامعة إلى الجنايات الكبرى بتهمة الشروع بالقتل

رؤية

عمان – أفادت وكالة “عمون” الأردنية، صباح الأحد، بأن مدعي عام عمان قرر إحالة قضية فتاة مستشفى الجامعة الأردنية إلى الجنايات الكبرى، بعد أن أسند لشقيقيها جناية الشروع بالقتل.

وأوقف المدعي العام الشقيقين 15 يوما في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل على ذمة التحقيق.

ووفق مصدر قضائي فإنه بتاريخ 24 ديسمبر الماضي، أحيلت القضية من قبل إدارة حماية الأسرة إلى مدعي عام شرق عمان بتهمة الإيذاء بعد التوصل إلى واقعة قيام شقيق الفتاة بالتشاجر معها وضربها.

وبحسب إفادات الشهود من قبل أسرتها أكدوا في حينها أن المجني عليها بعد تعرضها للضرب على يد شقيقها هربت إلى الحمام وهناك سقطت أرضا بسبب إصابتها بتشنجات عصبية كونها تعاني من مرض الصرع، ما أدى إلى تشنجها ودخولها بغيبوبة وجرى نقلها إلى مستشفى الجامعة الأردنية.

وكان المدعي العام أوقف شقيقها لمدة أسبوع على ذمة التحقيق، واستمع خلالها لإفادات كامل أفراد الأسرة الذين أسقطوا حقهم الشخصي عنه وأكدوا إصابتها بتشنجات عصبية بعد مشاجرتها مع شقيقها كونها تعاني من مرض الصرع.

وأشار المصدر القضائي إلى أن شقيقة المجني عليها تراجعت عن أقوالها قبل يومين، وأبلغت المدعي العام بتعرض شقيقتها للضرب المبرح على يد شقيقيها الاثنين عن عمد.

وعلى الفور قام المدعي العام بالتوسع بالتحقيق وإجراء الخبرة الفنية وأسند للشقيقين جناية الشروع بالقتل، وقرر إحالة ملف القضية إلى نيابة محكمة الجنايات الكبرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى