اقتصاد

«داماك» الإماراتية: حصة «سجواني» والشركات المرتبطة ترتفع إلى 95.5%

رؤية

أبوظبي – أفادت صحيفة “الخليج” الإماراتية، اليوم (الأحد)، بأن شركة داماك العقارية أعلنت عن نتائج القبول الأولية لعرض الاستحواذ المقدم من قبل شركة “ميبل إنفست كو ليمتد” المملوكة من قبل رجل الأعمال الشهير “حسين سجواني” للاستحواذ على كامل أسهم داماك.

وأوضحت “داماك” أن شركة ميبل قد استحوذت على ما مجموعه 943.944.389 سهماً في داماك تمثل ما نسبته 15.602% من رأس المال المصدر والمدفوع لشركة داماك، لافتة إلى أن ذلك جاء من خلال مجموعة عمليات تمت بواسطة السوق عبر التداول داخل القاعة وعلى سعر 1.40 درهم للسهم.

وبينت الشركة أن “ميبل” قد استلمت نماذج قبول وتحويل من مساهمي داماك فيما يخص 91.228.584 سهما من أسهم شركة داماك، والتي تمثل ما نسبته 1.508% من رأس المال المصدر والمدفوع لشركة داماك، لافتة إلى أن هذه النماذج أولية وخاضعة لتأكيد القوائم النهائية بالعمل مع وكيل الاستلام وشركة دبي للإيداع، فيما ستصبح ملكية شركة ميبل ما نسبته 21.610% من رأس المال في شركة داماك.

وأضافت: بذلك ستصبح الملكية المجمعة لمقدم العرض النهائي “سجواني” مضافة إليها ملكية المجموعة المرتبطة به ما نسبته 95.537% من رأس المال في شركة داماك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى