اقتصاد

«أمازون» تتعاون مع «أبوظبي للاستثمار» لإنشاء مركز لوجستي جديد

رؤية

أبوظبي – أفادت صحيفة “الخليج” الإماراتية، اليوم (الأحد)، بأن شركة “أمازون” أعلنت عن تعاونها مع مكتب أبوظبي للاستثمار لإنشاء مركز لوجستي جديد في إمارة أبوظبي، ليكون واحدا من أكثر مراكز الشركة تطورا على مستوى المنطقة.

يأتي هذا التعاون في إطار برنامج الابتكار التابع لمكتب أبوظبي للاستثمار البالغ قيمته ملياري درهم لدعم الشركات المبتكرة العامة في قطاعات رئيسية.

ومن المتوقع إنشاء المركز اللوجستي الجديد بحلول عام 2024، وهو جزء من اتفاقية تعاون شاملة بين شركة أمازون ومكتب أبوظبي للاستثمار، وسيعمل على توفير العديد من فرص العمل خلال السنوات المقبلة، إضافة إلى تقديم الدعم لرواد الأعمال والشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة التي تزدهر أعمالها في الاقتصاد الرقمي.

وبهذه المناسبة، قال راسل غراندينيتي نائب الرئيس الأول الدولي في أمازون: ينصب تركيزنا في أمازون على الابتكار وتطبيق الأفكار العملية على المدى الطويل، لذا، يسرنا أن نتعاون مع قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة للإسهام في تسريع نمو الاقتصاد الرقمي وتحقيق أجندتها الوطنية الطموحة في هذا المجال، كما نتطلع إلى العمل مع مكتب أبوظبي للاستثمار ليكون المركز الجديد مجهزاً بأفضل خدمات أمازون اللوجستية المتطورة، والابتكارات التكنولوجية، ومبادرات الاستدامة، فضلاً عن توظيف خبراتنا الطويلة والممتدة لعقود من الزمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى