«السيادة السوداني» يأمل في تسليم البلاد إلى حكومة منتخبة

محمود رشدي

ثمّن رئيس مجلس القيادة السوداني، اليوم الأربعاء 29 يونيو 2022، الروح المعنوية والقتالية التي تتمتع بها القوات المسلحة، متطلعًا إلى تسليم البلاد إلى حكومة منتخبة من أجل دعم الاستقرار السياسي.

وشدد رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان، القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، على التدريب الاحترافي والروح المعنوية العالية التي تتمتع بها القوات الخاصة السودانية، والذي يناسب مهامها النوعية، متعهدًا بمواصلة إعدادها ورفع قدراتها للوصول إلى أرقى المستويات، وفق وكالة أنباء السودان.

وفي ذات السياق، أوضح البرهان أن القوات المسلحة لن تتهاون في العمل على تحقيق واستدامة أمن واستقرار البلاد، وتتطلع إلى اليوم الذي ترى فيه حكومة وطنية منتخبة تتسلم منها عبء إدارة البلاد.

وأشار إلى أن الطريق الوحيد لذلك، إما بالتوافق الوطني الشامل وإما بالذهاب إلى الانتخابات، وليس بالدعوات إلى التظاهر والتخريب.

وأوضح أنه لا اعتراض على ممارسة الحق في التعبير من خلال التظاهر السلمي الذي يراعي المحافظة على الممتلكات العامة والخاصة، ولا يؤذي مصالح المواطنين.

وجاء ذلك لدى تفقده ظهر اليوم القوات الخاصة جنوب الخرطوم، يرافقه عضو مجلس السيادة الانتقالي الفريق الركن ياسر عبدالرحمن العطا، وكان في استقباله مدير إدارة التدريب العام وقائد القوات الخاصة.

 

 

ربما يعجبك أيضا