رئيس الإمارات يستقبل الفائزين بجائزة «ووترفولز»

دعاء عبدالنبي

استقبل رئيس الإمارات، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في مجلس قصر البحر الفائزين بجائزة “ووترفولز العالمية”، المعنية بالتعليم الصحي وعدداً من أعضاء لجنة التحكيم وفريق عمل الجائزة، بحضور الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وهنأ الفائزين بالجائزة من أطباء وممرضين وعائلات خط الدفاع الأول الذين فقدوا أرواحهم خلال أداء مهامهم الإنسانية وفريق عمل الجائزة، وفقًا لوكالة الأنباء الإماراتية “وام”.

الصورة :

واستعرض فريق عمل الجائزة أهدافها الإنسانية ومبادراتها المستقبلية الهادفة إلى إعلاء القيم الإنسانية وتقدير تضحيات وجهود الصفوف الأمامية في المجتمعات.

جائزة ووتر فولز

أعرب الفائزون (الذين يمثلون مختلف البلدان)، عن بالغ سعادتهم بفوزهم بهذه الجائزة مؤكدين أنها تمثل تكريما لقيم العطاء والبذل في خدمة الإنسانية وتقديراً للتضحيات التي يقدمها خط الدفاع الأول في سبيل الحفاظ على حياة مجتمعاتهم وسلامتها.

واطلقت الإمارات جائزة “ووتر فولز” خلال شهر نوفمبر عام 2021، تنفيذاً لتوجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان فيما تُعد من إسهامات الدولة العالمية في تكريم العاملين في خطوط الدفاع الأولى في جميع أنحاء العالم تقديراً لدورهم الحيوي وخدماتهم الإنسانية وتضحياتهم في سبيل حماية مجتمعاتهم وسلامتها خاصة خلال جائحة ” كوفيد – 19 “،وترشح للجائزة 300 مشارك حول العالم تأهل منهم 78 وفاز بالجائزة 15 .

ربما يعجبك أيضا