صحف عبرية

أبرز عناوين الصحف العبرية الصادرة اليوم الجمعة‎

رؤية

القدس المحتلة – ركزت وسائل الإعلام والصحف العبرية الصادرة صباح اليوم الجمعة، على خبر إطلاق صواريخ من قطاع غزة باتجاه مستوطنات غلاف القطاع، كما تابعت الصحف مستجدات أزمة كورونا والاحتجاجات المناهضة لرئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو.

وفيما يلي أبرز عناوين اليوم:

القناة 12 العبرية:

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: تم تحديد عملية إطلاق صاروخين من قطاع غزة، وتم إعتراض صاروخ واحد.

كودكود العبري:

سماع 4 انفجارات متتالية بعد إطلاق الصواريخ من قطاع غزة تجاه مستوطنات غلاف غزة.

معاريف:

إطلاق اسم الرئيس الإسرائيلي السابق الراحل شمعون بيريز على مركز المؤتمرات الدولي في القدس.

والا العبري:

محافظ بنك إسرائيل أمير يارون: قرار الحكومة بفرض الإغلاق أدى إلى تدهور كبير في النشاط الاقتصادي.

مركز إدارة كورونا في الجيش الإسرائيلي: نحو نصف الإسرائيليين الخاضعين للعزل بعد مخالطتهم لمصابين بفيروس كورونا لم يتم فحصهم بعد.

0404 العبري:

فلسطينيون يلقون زجاجات حارقة على نقطة لشرطة حرس الحدود في أبو ديس بالقدس دون وقوع إصابات أو أضرار، وانسحبوا من المكان.

القناة 7 العبرية:

عضو الكنيست عوزي ديان من “الليكود”: أدعو الحكومة إلى عدم التنازل عن ضم الضفة وتطبيق السيادة عليها، وعلينا الالتزام بمواقف بن غوريون بعدم قبوله اقتراح التقسيم أو التنازل عن الحد الأدني لكننا تنازلنا عن الحد الأقصى، ويجب علينا الحفاظ على المنطقة ج.

حزب أزرق أبيض يقود حملة على الإنترنت ضد حزب الليكود ورئيس الوزراء بنيامين نتنياهو لمنع تحويل ميزانية الدولة لعام 2021 حتى الآن.

مركز إدارة كورونا في الجيش الإسرائيلي: نحو نصف الإسرائيليين الخاضعين للعزل بعد مخالطتم لمصابين بفيروس كورونا لم يتم فحصهم بعد.

مظاهرات ضد نتنياهو غدا، أمام الكنيست ومقر إقامته احتجاجًا على عدم احترام الديمقراطية بعد إلغاء تشكيل لجنة للتحقيق في قضية الغواصات المتورط فيها.

المتحدث باسم الجيش:أغارت مقاتلات حربية ومروحيات على عدد من المواقع التابعة لحركة حماس جنوب قطاع غزة، ردا على إطلاق الصواريخ في وقت سابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى