الأخبارمنوعات

هوليود تختار “سيث مايرز” لتقديم جوائز جولدن جلوب 75

رؤية

نيويورك – اختارت رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية، الممثل ومقدم البرامج الأمريكي سيث مايرز، لتقديم حفل جوائز جولدن جلوب في دورته الـ75.

ووفقًا لموقع the Hollywood Reporter، فإن هذه أول مرة يشارك فيها مذيع برنامج Late Night بالحدث الفني الذي يعد واحدا من أهم حفلات موسم الجوائز في هوليوود.

يشار إلى أن المذيع الكوميدي جيمي فالون قدم حفل 2017، وكانت ردود أفعال متباينة حول أدائه.

ويشير تقرير الموقع إلى أن شعبية مايرز، البالغ من العمر 43 عامًا، ازدادت خلال هذا العام بعد تخصيصه مجموعة من الحلقات تنتقد سياسة الرئيس دونالد ترامب بطريقة ساخرة، ورغم أن معظم البرامج الكوميدية الأخرى اتبعت نفس النهج، نجح برنامج Late Night في أن يصبح رقم 1 بين المشاهدين صغار السن.

وذكرت مجلة Variety، أن مايرز لم يكن الاختيار الأول، إذ حاول المسؤولون عن تنظيم الحفل، الاتفاق مع إلين ديجينريس وتيفاني هاديش قبل عرض الأمر عليه.

ومن المقرر أن تعلن ترشيحات جوائز جولدن جلوب يوم 11 ديسمبر المقبل، وبعد يومين من هذا التاريخ، ستبث شبكة NBC حلقة مخصصة للاحتفال بمرور 75 عامًا على الحدث الفني.

يقام الحفل بعد 7 أسابيع، بالتحديد يوم 7 يناير المقبل، وسط ترقب من قبل وسائل الإعلام حول كيف سيتم التعامل مع أزمات التحرش الجنسي المسيطرة على صناعة الترفيه حاليًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى