الأخبارمنوعات

أحمد داوود سعيد بنجاح زوجته النصابة

رؤية

القاهرة – وجه الفنان أحمد داوود رسالة حب وفخر إلى زوجته الفنانة علا رشدي، مشيدًا بدورها كواحدة من أفراد عصابة آسر ياسين ونيللي كريم للنصب ضمن أحداث مسلسل “بـ100 وش”، والمفاجأة أن التعليق الأول كان من بطلة المسلسل نيللي كريم التي وصفت علا “بالأفضل” من بين نجوم العمل.

داود نشر صورتين لزوجته من مسلسل “بـ 100 وش” ومسلسل “ونحب تاني ليه”، وعلق عليهما عبر حسابه بموقع إنستجرام قائلا: أنا فخور جداً ومبسوط السنة دي وأنا بتفرج عليكي مبروك حبيبتي.. الحمد لله ربنا عوضك على قد تعبك وصبرك… من نجاح لنجاح دايمًا إن شاء الله بـ 100 وش ونحب تاني ليه ماجي ونيفين”.

وعلقت الفنانة نيللي كريم على منشور داود قائلة: “علا أحسن واحدة”، بينما اكتفت علا وضع بأيقونات متعددة تعبر عن حبها لزوجها.

مسلسل “بـ 100 وش” من بطولة نيللي كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدي، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب ودنيا ماهر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى.

وتجسد نيللي كريم شخصية نصابة تدعى “سكر” تعمل في صالون حريمي، إلا أنها تحترف النصب، وتتعاون مع آسر ياسين لتشكيل عصابة تضم علا رشدي التي تجسد شخصية خبيرة تجميل تتولى مهمة تغيير شكل أفراد العصابة حتى لا يتم التعرف عليهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى