منوعات

بيونسيه وسويفت تُسيطران وجوميز أبرز الغائبين.. مفاجآت ترشيحات جرامي 2021

رؤية

لوس أنجلس – كشفت أكاديمة التسجيلات أخيراً عن قائمة المرشحين لجوائز الجرامي 2021.

وحملت القائمة مفاجآت عديدة، كان أهمها تواجد فرقة BTS ضمن فئة أفضل أداء لفرقة أو ثنائي عن أغنية “Dynamite”، لتحقّق بذلك إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة الأرقام التي حققتها منذ ظهورها على الساحة، وتحوّلت بالتالي إلى أوّل فرقة كورية يتم ترشيحها لجوائز الجرامي، تداول روّاد الشوسيال ميديا فيديو تظهر فيه ردة فعل بعض أعضاء الفرقة وهم يصيحون فرحا بالترشيح.

ولأوّل مرة كذلك يدخل هاري ستايلز إلى قائمة الترشيحات كأفضل فيديو موسيقي عن أغنية “Adore You” إضافة إلى أفضل أداء بوب منفرد لأغنية “Watermelon Sugar”.

وشهدت القائمة كذلك سيطرة كل من تايلور سويفت وبيونسيه ودواليبا بالعديد من الترشيحات، فعادت تايلور إلى الواجهة بقوة، فترشحت لجائزة أفضل ألبوم “Folklore”، وأفضل أداء بوب منفرد لأغنية “Cardigan”و أفضل ديو مع بون ايفر لأغنية “Exile” .

 و تكرّر كذلك إسم دواليبا كثيرا في القائمة، فجاء إسمها من بين المرشحين لجائزة أفضل ألبوم، أفضل أغنية وأفضل تسجيل للعام والتي تتنافس فيها مع كل بيلي أيليش وبيونسي التي إكتسحت القائمة وتصدرتها بالتواجد في 9 فئات كاملة.

وجاء كل من جاستن بيبر، بوست مالون، كولد بلاي من ضمن الأسماء المرشحة كذلك، إضافة إلى كاني ويست بعد ترشيح ألبومه الأخير “Jesus Is King” كأفضل ألبوم موسيقي مسيحي.

و بالرغم من النجاحات الكبيرة التي حققتها آخر أعمالهم، تعد سيلينا جوميز وهالزي من أبرز الغائبات عن قائمة المرشحين.

ومن المفترض إقامة حفل توزيع الجوائز في 31 يناير 2021 وسيكون من تقديم مقدم البرامج والممثل الكوميدي تريفر نوح، دون أن يتم الكشف لحد الساعة ما إذا سيكون بحضور الجمهور أو بدونه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى