منوعات

ميجان ماركل نجمة لحظات الموضة المؤثرة في 2020.. اعرف باقي القائمة

رؤية

لوس أنجلس – أصدرت منصة Lyst تقريرها السنوي عن الموضة هذا العام، والذي يسلط الضوء على أروع الإطلالات وأكثرها تأثيراً في عام 2020.

على الرغم من أنه كان عامًا مختلفًا عن معظمه، وأكثر إرهاقاً من الأعوام الماضية، إلا أن هناك الكثير من الإطلالات الرائعة التي أبهرت الناس في جميع أنحاء العالم.

 تجمع Lyst تقريرها  عن الأزياء بعد تحليل عمليات البحث لأكثر من 100 مليون متسوق خلال العام الماضي، وتم تقسيم التقرير إلى فئات تشمل “لحظات الموضة الأكثر تأثيراً” و”أروع الإطلالات”.

 تكشف هذه الأقسام بعد ذلك اللحظات والشخصيات الذين حصلوا على أكبر قدر من الضجة من حيث عمليات البحث والمبيعات والتغطية الإخبارية والتصدر على وسائل التواصل الاجتماعي.

واحتلت الصدارة  دوقة ساكس ميجان ماركل بفستانها الأخضر الزمردي الشهير من إبداع إيميليا ويكستد، بحسب مجلة فوج.

ليس من المفاجئ أن تضم قائمة لحظات الموضة المؤثرة لهذا العام الأميرة بياتريس وفستان زفافها السري المفاجئ، بالإضافة إلى جينيفر أنيستون وبيونسيه، وشهدت القائمة أيضًا نائبة الرئيس الأمريكي المنتخبة كامالا هاريس.

وكانت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون حاضرة أيضا، بالإضافة إلى ليلي كولينز بإطلالاتها المميزة في مسلسل نتفلكس “إيميلي في باريس”

وأصبح نجم الغلاف الحالي لمجلة فوج الأمريكية هاري ستايلز أول رجل يتصدر قائمة Power Dressers لهذا العام بفضل أسلوبه اللطيف والمتميز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى