الأخبارمنوعات

الموت يفجع الفنانة السورية سوزان نجم الدين بوفاة زوجها

رؤية

القاهرة – فجع الموت الفنانة السورية، سوزان نجم الدين، اليوم الخميس، بوفاة زوجها رجل الأعمال، سراج الدين الأتاسي.

وشاركت سوزان نجم الدين صورة لها مع زوجها الراحل عبر حسابها على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، وعلقت عليها، قائلة: “ما أصعب الفقدان حين يكون عنوة ومرتين.. مرة تغلبنا الظروف في الدنيا فتبعدنا.. ومرة يغلبنا القدر ليفرقنا”.

وتابعت الممثلة السورية: “فقدت اليوم نصفي الآخر وأبو أولادي.. زوجي الحبيب الطيب الحنون الراقي سراج الدين الأتاسي.. ليكون الفراق الأبدي أصعب وأوجع وأعمق جرحا”.

وطلبت سوزان نجم الدين من متابعيها الدعاء لزوجها، قائلة: “رحمك الله يا أب الغوالي.. وأسكنك فسيح جنانه أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة”.

وتزوجت سوزان نجم الدين من سراج الدين الآتاسي عام 1995، وأثمر زواجهما عن 4 أبناء هم سهير وسارة وحيان وحازم، وتعرضا للانفصال لفترة من الوقت، قبل أن يعودا إلى بعضهما، ليفرقهما الموت مرة أخرى.

كان مسلسل “ابن أصول” آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها سوزان نجم الدين، وعرض في موسم رمضان 2020، من بطولة مع حمادة هلال، ‏وأيتن عامر، ومحمد نجاتي، ورانيا منصور، وإيناس كامل، وإسلام إبراهيم، وعماد رشاد، وكريم أبو زيد، ووفاء سالم، و‏أحمد حلاوة، وأحمد كرارة، وحمزة العيلي، والطفل محمد الفخراني، ولاشينة لاشين، وتأليف أحمد محمود أبو زيد، و‏إخراج محمد بكير، ومن إنتاج شركة “سينرجي”‎.‎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى