الأخبارمنوعات

أسترالية تربح يانصيب بعد اختيارها لنفس الرقم على مدار عشرين عاماً

رؤية

سيدني – تمكنت سيدة أسترالية من ربح مليون دولار أسترالى ما يوازى أكثر من 700 ألف دولار أمريكى، فى جائزة اليانصيب بعد اختيارها لنفس الرقم على مدار عشرين عاما، لتربح جائزة اليانصيب فى النهاية، مؤكدة أنها تنوى مشاركة المبلغ الذى تم الحصول عليه مع ولديها وعائلاتهم، وقالت السيدة إنها لم تتابع السحب واكتشفت الفوز عن طريق مسح تذكرتها فى المتجر.

وأوضحت السيدة التى لم يذكر المسئول عن الجائزة اسمها “اختار زوجي الراحل هذه الأرقام منذ سنوات عديدة. لا أعرف لماذا اختارها، لكن منذ ذلك الحين قمنا باختيارها فقط”، ولم تحتفل الفائزة مثل الفائزين التقليديين بتناول الشمبانيا والكافيار، لكنها قالت إنها احتفلت بفنجان من الشاى والخبز المحمص، وفقا لشبكة فوكس نيوز.

وفي سياق متصل فازت عائلة إيرلندية باليانصيب بعد محاولات على مدار 25 عاما، وواصلت المشاركة فى جائزة اليانصيب على نفس الأرقام بنفس المجموعة حتى فازت العام الحالى بالجائزة الكبرى لليانصيب التى تقدر بنحو 6.4 مليون دولار.

وذكرت موقع upi الإخبارى أن والد العائلة كيلكيني أخبر مسئولي الجائزة أنه كان يلقي نظرة خاطفة على صحيفة في متجر محلي عندما اكتشف بعض الأرقام في إعلان حيث اكتشف بعدها أنه بالفعل ربح الجائزة، حيث أصبحت مألوفة لديه لأنه كل عام يقوم بالمشاركة على نفس الأرقام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى