منوعات

رغم تدخل هاني شاكر.. عزيز الشافعي يقرر مقاضاة رامي صبري

رؤية

القاهرة – قرر الملحن عزيز الشافعي مقاضاة الفنان رامي صبري، رغم محاولات التصالح التي أجراها نقيب الفنانين هاني شاكر والدكتور مدحت العدل، وإغلاق ملف القضية المقدمة من تامر حسين وعزيز الشافعي بنقابة المهن الموسيقية على خلفية أزمة غناء رامي صبري لأغنية “شكرا” للفنان عمرو دياب.

ورد عزيز الشافعي على تصريحات رامي صبري الأخيرة، التي نشرها عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه على إنستجرام تحذيرًا أنه في حال أي تجاوز في حقه على أي قناة أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، سيتم رفع دعوة قضائية ضد “الشاعر والملحن” بحسب وصفه.

وقال عزيز الشافعي في تصريحات عبر فيسبوك: “أولا هي دعوى مش دعوة، دعوة دي لما تعزمنا على حفلة ثانيا.. احنا صحاب الحق مش أنت خالص ثالثاً.. بالنسبة لتهديدك لينا باللجوء للقضاء فدي الحاجة الوحيدة الصح اللي أنت قولتها وأنا ما كانش في بالي خالص أخد حقي منك في اتهامك الكاذب ليا من خلال القضاء”.

تابع: “احتراما للزمالة واحتراما للناس اللي بتابعني وبتلومني عشان بكبر في موضوع صغير وبرد على الإساءة والكذب اللي أنت مكمل فيه لكن أنا موافق، ومن بكره هاخد الإجراءات القانونية ضد التشهير والافتراء والزور اللي أنت ارتكبته في حقنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى