منوعات

يتمنى الغناء معه.. عبدالله الرويشد: سأكون مدرسا في مدرسة محمد عبده

رؤية

الرياض – أطل الفنان عبدالله الرويشد في برنامج “سواليف رمضانية” ليتطرق للحديث عن الأمور الفنية، إذ تحدث عن أغنية “ما في أحد مرتاح” التي تغنى بها مع الفنان الراحل أبو بكر سالم، مشيراً إلى أنها من أجمل الأعمال، قائلاً: “بعد نجاح العمل قال لي أبو بكر لا بد من إعادة التجربة مثلما قدمنا أغنية يا ناسين الحبايب وما في أحد مرتاح”.

وعلق الرويشد على حديث فنان العرب محمد عبده عنه عندما كان ضيفاً بالحلقة الأولى، والذي نوَّه فيها محمد عبده بأن عبدالله الرويشد يثري الموسيقى الخليجية، قائلاً إن محمد عبده يدخل القلب من أول ما يبدأ في الأغنية، وأضاف أنه يتمنى العمل قريباً معه، لا سيما أنه تعاون معه من قبل في أغنية سامرية.

وبحسب موقع سيدتي نت، نوَّه بأن محمد عبده مدرسة، وله كم وفير من الأعمال، وكان هناك مشروع سيجمعه معه، قائلاً: “سأكون مدرّساً في مدرسته”.

وعن الغياب الذي كسا مهرجان حفلات فبراير، قال: إن ظروف الجائحة هي من أبعدتنا عنه، ولكن هناك حسرة بقلبي على مهرجان فبراير الكويت الذي يجمعني مع نخبة من نجوم الفن، خاصة أن المهرجان سنوي وقدر الله وما شاء فعل، وأضاف أن حفلات الأون لاين لها نشوة الجمهور وحضوره له طابع مختلف، والحفلات الافتراضية جيدة ولكن عندما يغني مع الجمهور يكون الشعور الموسيقي مختلفاً.

أما عن التجهيزات والنشاط الفني المقبل، أكد أنه يستعد في الفترة القادمة لـ “ميني ألبوم” سيتم طرحه بعد فترة عيد الفطر، ويتضمن من أربعة إلى خمسة أعمال غنائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى