أمير الكويت لـ«الداخلية»: أدعوكم إلى تطبيق القانون على الجميع

ولاء عدلان

رؤية

الكويت – قام أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، اليوم الأربعاء، بزيارة إلى مقر وزارة الداخلية “مبنى نواف الأحمد”.

وبحسب وكالة الأنباء الكويتية، كان في استقبال أمير البلاد لدى وصوله إلى مقر الوزارة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس خالد الصالح، ووكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام، وكبار قيادات وزارة الداخلية.

وقال الشيخ نواف الأحمد – خلال كلمة له بهذه المناسبة- يسرني أن التقي اليوم مع إخواني وأبنائي في قوات الشرطة والأمن بوزارة الداخلية الذين هم العين الساهرة على حفظ الأمن وسلامة المواطنين في وطننا الحبيب.

 وأضاف: أن توطيد دعائم الأمن والاستقرار هو الأساس الذي لا غنى عنه والأمر الذي لابد منه لاستمرار وفعالية حركة الحياة العامة في كل بلد من البلدان ولا شك أنه إذا انعدم الأمن تتوقف عجلة التنمية وتتعطل جميع مقوماتها، لذلك فإن تعزيز دعائم الاستقرار وبث الطمأنينة في كافة ربوع البلاد وتأمين أمن وسلامة المواطن وكل من يقيم على هذه الأرض الطيبة وحماية أرواحهم وممتلكاتهم تتصدر جميع أولوياتنا وتحظى بمتابعتنا واهتمامنا الدائمين وسنقف بكل حزم في وجه كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن ونسيجه الاجتماعي.

وتابع: كما أدعوكم إلى عدم التهاون في تطبيق القانون على الجميع وتكريس الانضباط المطلوب لتعزيز هيبة الأمن والعدالة والمحافظة على أن يكون رجل الأمن دائما القدوة الصالحة، ومن جانبنا، فإننا لن نالو جهداً ولن ندخر وسعاً في سبيل تعزيز وتطوير كفاءة وقدرات وإمكانات كافة قطاعات الوزارة لتمكينها من أداء واجبها على أكمل وجه.

ربما يعجبك أيضا