لبنان.. جعجع يهدد باللجوء إلى المحكمة الدولية لكشف ملابسات انفجار المرفأ

ولاء عدلان

رؤية

بيروت – صرح رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع، بأنه في حال لم يؤدِ التحقيق المحلي في جريمة انفجار مرفأ بيروت إلى نتائج واضحة حقيقية “مقنعة” فإنه سيلجأ إلى المحكمة الجنائية الدولية.

وقال جعجع -خلال لقاء مع أهالي من بلدة نيحا اللبنانية، الأحد-  إن التدقيق الجنائي سلك أخيرا طريقه الصحيح وسنتابعه خطوة بخطوة حتى النهاية، مشددا على أنه إذا لم يؤد التحقيق المحلي في جريمة انفجار مرفأ بيروت إلى نتائج واضحة حقيقية مقنعة، فإنه حكما سيحاول بكل قوة الذهاب إلى المحكمة الجنائية الدولية من أجل كشف الحقيقة وملابسات هذه الجريمة، هذا وفقا لما ذكرته الوكالة الوطنية للإعلام.

وأضاف: كما كان أهالي نيحا مقاومين أبطالا في زمن الحرب، هكذا هم اليوم، مقاومون أبطال في أيام السلم، متشبثون بأرضهم ووطنهم.

وأردف: رغم الأوضاع الصعبة، والصعبة جدا التي نعيشها اليوم، لن نوفر أي جهد، وسنستمر في نضالنا حتى النهاية، لإخراج البلاد والعباد من الحالة التي هم فيها الآن، إلى رحاب العيش الحر الكريم وسيادة الدولة.

واختتم جعجع حديثه بالقول: “سنبقى إلى جانبكم، كما إلى جانب جميع أهلنا في مختلف المناطق اللبنانية، بقدر ما لدينا من إمكانات وقدرات لاجتياز هذه المرحلة الصعبة.

ربما يعجبك أيضا