ملك المغرب يستقبل وزير الخارجية الإماراتي

ولاء عدلان
العاهل المغربي الملك محمد السادس

رؤية

الرباط – استقبل العاهل المغربي الملك محمد السادس، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي.

وبحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الإماراتية، صباح الخميس، نقل الشيخ عبدالله بن زايد  – في مستهل اللقاء- إلى العاهل المغربي تحيات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتمنياتهم للمملكة المغربية الشقيقة مزيدا من التقدم والنماء.

من جانبه حمل الملك محمد السادس، الشيخ عبدالله بن زايد تحياته إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان والشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد، متمنيا لدولة الإمارات دوام التقدم والرخاء.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الأخوية بين دولة الإمارات والمملكة المغربية الشقيقة وسبل تعزيز التعاون المشترك في المجالات كافة، كما تم استعراض الأوضاع في المنطقة وعدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأكد الشيخ عبدالله بن زايد -خلال اللقاء- أن دولة الإمارات والمملكة المغربية وقيادتهما يجمعهما روابط أخوة وثيقة وحرص مستمر على دفع آفاق التعاون في المجالات كافة بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين ويعود بالخير على شعبيهما.

كما أشاد بالدور القيادي للملك محمد السادس وحرصه المستمر على تعزيز روابط الأخوة التي تجمع بين البلدين الشقيقين.

ربما يعجبك أيضا