وزير الإعلام اليمني: هجمات الحوثي الانتحارية على مأرب فشلت

ولاء عدلان

رؤية

صنعاء – أكد وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، فشل هجمات ميلشيات الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيا على محافظة مأرب شمال شرق البلاد.

وقال الإرياني: إن “تصعيد ميلشيا الحوثي لعملياتها العسكرية في كافة جبهات محافظة مأرب بإيعاز وتخطيط إيراني، لم يحقق سوى الفشل الذريع، ومصرع المئات من قياداتها وعناصرها والمغرر بهم، ومحرقة لعتادها المنهوب من معسكرات الدولة”، هذا وفقا لما نقلته “العربية”، صباح اليوم الإثنين.

وأضاف أن ميلشيا الحوثي الإرهابية تتكبد خسائر بشرية فادحة وغير مسبوقة منذ تصعيدها الأخير وعدوانها المتواصل على محافظة مأرب.

ولفت إلى أن الميلشيا قامت بالدفع بأبناء القبائل والمهمشين والأطفال على شكل أمواج بشرية في هجمات انتحارية على خطوط النار، بينما تحتفظ بعناصرها السلالية والعقائدية في الخطوط الخلفية، مشيراً إلى أن مأرب ستظل عصية ومنطلقا لتحرير كل شبر من تراب الوطن من مرتزقة إيران.

يشار إلى أنه للأسبوع الثاني تدور معارك عنيفة بين “الحوثي” وقوات الجيش اليمني مسنودة بتحالف دعم الشرعية، في عدد من الجبهات المحيطة بمحافظة مأرب، حيث تم إفشال هجمات واسعة لميلشيات الحوثي، التي تحاول تحقيق أي تقدم ميداني باتجاه مدينة مأرب.

ربما يعجبك أيضا