بعد أقل من 24 ساعة على تعيينه.. استقالة وزير العمل الأردني من منصبه

علاء الدين فايق

رؤية – علاء الدين فايق 

عمّان – أعلن الديوان الملكي الهاشمي في الأردن، اليوم الإثنين، صدور الإرادة الملكية، بقبول استقالة وزير العمل معن القطامين من منصبه بعد أقل 24 ساعة على تكليفه بهذا المنصب.

وكتب الديوان – عبر صفحته على “تويتر”- “صدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قبول استقالة الدكتور معن مرضي عبدالله القطامين وزير العمل، من منصبه، اعتبارا من تاريخ 8/3/2021.

وفي تغريدة أخرى قال الديوان: “صدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على تكليف السيد أيمن رياض سعيد المفلح وزير التنمية الاجتماعية، بإدارة وزارة العمل، اعتبارا من تاريخ 8/3/2021.

ويوم الأحد الماضي، أجرى رئيس الوزراء بشر الخصاونة، أول تعديل وزاري على حكومته، حيث انضم إلى حكومته خمسة وزراء جدد، فيما خرج منها سبعة وزراء.

وشهد التعديل أيضاً إجراء مناقلات بين 5 حقائب وزارية من طاقم الحكومة نفسه، إذ تسلم علي العايد وزارة الثقافة بدلا من حقيبة وزير الدولة لشؤون الاعلام، كما تسلم أحمد الزيادات وزارة العدل بدلا من وزير الدولة للشؤون القانونية، واحتفظ محمد خير أبو قديس بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي مع تسليمه وزارة التربية والتعليم.

 كما اسندت وزارة الدولة للشؤون القانونية للمحامي محمود الخرابشة الذي كان وزير دولة، واحتفظ الوزير معن القطامين بوزارة العمل وحدها بدلا مما كان في السابق وزيرا للعمل وأيضا وزير استثمار.  

ربما يعجبك أيضا